recent
أخبار ساخنة

رسميا روكستار تتخلى عن عنوان Agent الذي كان من المنتظر أن يتوفر حصريا على أجهزة بلايستيشن ..


إن قلنا عنوان غامض و الاخبار عنه البحث عنها مثل البحث عن إبرة وسط القش فهذا بالفعل ما يمكن أن ينطبق على لعبة Agent و التي أعلن عنها خلال عام 2009 من طرف شركة Take Two وكذلك فريق روكستار على أساس أن تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 3 .

لكن منذ ذلك الإعلان ظل مثل حبر على ورق و لو أنه خلال السنوات الماضية كانت من حين لآخر تظهر عدة صور مسربة من مصممين سبق لهم العمل على هذه الأخيرة الشيء الذي جعل الجميع يرفع نسبة الأمل من أجل الحصول على أخبار رسمية بهذا الخصوص من طرف الفريق .

غير أنه و خلال كل مرة كان يتم تجديد حقوق إمتلاك العنوان من خلال خدمة USPTO و اليوم لنا جديد في هذا المستوى ، حيث و خلال بيان رسمي تم الإعلان عن تخلي فريق روكستار و كذلك شركة Take Two عن عنوان Agent الذي لم يسجل بصفة قانونية للإستخدام .

و كذلك لم يستعمل من أجل أي مشروع ترفيهي ليصبح من غير من الممكن الأن أن تستخدمه روكستار على أي مشروع و ليس ببعيد أن نسمع خلال غضون الأيام القليلة المقبلة أحد الفرق المطورة يقدم على الإستحواذ على هذا العنوان الذي يظل بالرغم من كل شيء يملك شعبية كبيرة في صفوف المستخدمين على الشبكة .

بحكم أن جمهور مهم كان يتابع أخبار هذا الأخير لكون أن كل الثقة كانت موضوعة في روكستار لإخراج هذا الأخير للوجود في حين أنه بالواقع لم يكن هناك أي شيء قيد العمل بخصوصه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent