رسميا لعبة المغامرة Ghost of a Tale قادمة على أجهزة المنصات المنزلية في هذا الموعد .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة المغامرة Ghost of a Tale قادمة على أجهزة المنصات المنزلية في هذا الموعد ..

رسميا لعبة المغامرة Ghost of a Tale قادمة على أجهزة المنصات المنزلية في هذا الموعد ..

شارك المقالة

من دون شك أن القليل من المتتبعين يعرفون عنوان Ghost of a Tale و الذي قدم من طرف المطور SeithCG قبل فترة على جهاز البي سي حيث لقى هذا الأخير تجاوب كبير من طرف مجتمع اللاعبين المحب لهذا النوع من المشاريع .

حيث قدم تجربة لعب عبارة عن مغامرة و تسلل في عالم مصمم بطريقة ذكية جدا الشيء الذي مكن المستخدمين من الحصول على تجربة مختلفة كليا عن ألعاب تتوفر حاليا حيث حققت هذه الأخيرة مبيعات جد مهمة عبر نسخة البي سي .

الشيء الذي عجل بطرح نسخة للمنصات المنزلية وهو ما تم الكشف عن هذا اليوم حيث و من خلال بيان رسمي كشف عنه المطور SeithCG و كذلك فريق Seaven Studio الذي أسندت له عملية نقل اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

فقد أكد أن اللعبة فعلا قادمة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون خلال شهر فبراير المقبل وذلك ضمن تاريخ سيحدد لاحقا من طرف المطور لكن الشيء الأكيد هو أن هذه الأخيرة تعد بتجربة جد ممتعة من خلال الأحداث نتقمص من خلالها الفأر صغير Tilo ضمن رحلة البحث و إستكشاف هذا العالم الغريب و المتميز ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *