مايكروسوفت ترفع من وتيرة العمل على جهاز Xbox للجيل المقبل ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت ترفع من وتيرة العمل على جهاز Xbox للجيل المقبل ، إليكم التفاصيل ..

مايكروسوفت ترفع من وتيرة العمل على جهاز Xbox للجيل المقبل ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

نواصل من جديد الحديث عن مايكروسوفت و جهازها القادم و الذي كما أعلن عنه قبل عدة أشهر فسوف يحمل إسم أولي تحت عنوان Xbox Scarlet لكن منذ تلك اللحظة التي كشف عنها خلالها فقد لاحظنا أن المعلومات التي تقدم حول هذا الجهاز تظل جد محدودة و قليلة بالمقارنة مع التحركات التي بدأت تظهر في معترك المنافسين .

و هنا الحديث عن شركة سوني الذي تعمل بشكل واضح على جهازها القادم و الذي من دون شك ستحاول من خلاله أن تلعب ورقة المواصفات التقنية من أجل التغلب على مايكروسوفت .

و في هذا الصدد علمنا اليوم المزيد من التفاصيل و المعلومات التي تتعلق بجهاز مايكروسوفت المقبل حيث و خلال موقعها الرسمي تم رصد الأخيرة و هي تسجل عدة طلبات وظائف ضمن مناصب شاغرة في فريق التطوير الخاص بالجهاز .

حيث تهم هذه الأخيرة مناصب جد مؤثرة و واضح جدا أنها ترغب في مضاعفة عدد العاملين على جهازها للجيل المقبل من أجهزة الألعاب الشيء الذي يعد فعلا بطفرة نوعية من حيث الوقت و قد نحصل على الجهاز في وقت قريب جدا .

طبعا المنافسة الأزلية بين سوني و مايكروسوفت ستظل قائمة و السنة المقبلة من شأنها أن تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل في هذا الصدد و نعرف اكثر عن هذه الأجهزة الجديدة سواء Xbox Scarlet من جانب مايكروسوفت أو بلايستيشن 5 من جانب سوني ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *