تسريب تفاصيل تجميعة Batman: Arkham Collection قادمة في تاريخ قريب جدا ، إليكم محتواها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل تجميعة Batman: Arkham Collection قادمة في تاريخ قريب جدا ، إليكم محتواها ..

تسريب تفاصيل تجميعة Batman: Arkham Collection قادمة في تاريخ قريب جدا ، إليكم محتواها ..

شارك المقالة

إدا كان العديد من المستخدمين قاموا بجولة داخل لعبة Batman: Arkham Asylum و كذلك Batman: Arkham City سابقا من خلال نسخة عبارة عن حزمة تجمع هذه الإصدارات عبر نسخة ريماستر كانت جد متوسطة على مستوى الجودة خصوصا على مستوى الرسومات غير أنه من دون شك العديد من هؤلاء لم يكون مهتم بهذا الموضوع .

لكن بالعكس بالنسبة لمن لم يجرب هذه التجميعة من قبل حيث ستكون فرصة مناسبة جدا و ذلك وفق ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع TrueAchievements حيث و من خلال قاعة البيانات الخاصة بهذا الأخير اكد أنه توصل بمعلومات تفيد بأن تحميعة Batman: Arkham Collection قادمة خلال تاريخ 27 نوفمبر الحالي ستتوفر على جميع الأجهزة من خلال نسخة رقمية .

حيث وضح الموقع بأن هذه التجميعة ستوفر للمستخدمين كل من لعبة Batman: Arkham Asylum و كذلك Batman: Arkham City غير أن جزء Batman: Arkham Knight غير مؤكد تواجده ام لا .

لكن بما أنها تحمل عنوان Arkham Collection فهناك إشارات قوية بأن يتم توفير اللعبة أيضا عبر هذه التجميعة ، من بين المعلومات التي تم الكشف عنها من خلال نفس الموضوع من طرف موقع TrueAchievements و هي أن هذه الحزمة ستوفر دعم شامل لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس .

حيث ستدعم دقة عرض 4K و تقنية تباين الألوان HDR ، طبعا المعلومات تظل حاليا في قبعة الإشاعة لغاية تحرك رسمي من جانب شركة Warner Bros و التي قد تكشف لنا عن تفاصيل رسمية لما لا في غصون الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *