recent
أخبار ساخنة

الترقية المجانية للعبة Resident Evil 2، 3 بأجهزة الجيل الحالي تجلب أخيرا اللغة العربية..

 الترقية المجانية للعبة Resident Evil 2، 3 بأجهزة الجيل الحالي تجلب أخيرا اللغة العربية..

 

الترقية المجانية للعبة Resident Evil 2، 3 بأجهزة الجيل الحالي تجلب أخيرا اللغة العربية..

منذ الساعات القليلة الماضية كنت أتحدث عن طريق مجموعة مقالات هنا بموقعنا حول محتوى ما أعلنت عنه استوديوهات كابكوم ضمن مؤتمرها المباشرة Capcom Showcase، و الذي على الرغم من قلة المحتوى بصفة عامة.


إلا أنه كان غني بالتفاصيل و المعطيات حيث استطاعت هذه الأخيرة أن ترضي مجتمع اللاعبين لديها مقابل إعلانات منتظرة من طرف الجميع، و من بينها تأكيد إطلاق الترقية المجانية للعبة Resident Evil 2 و كذلك Resident Evil 3 بالإضافة إلى Resident Evil 7 Biohazard على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بعد انتظار دام لسنوات من الترقب.


حيث تطرقنا إلى المميزات الكاملة التي ستتوفر مع هذه الترقية التي يمكن الحصول عليها بالمجان في حالة كنت تمتلك الألعاب الأصلية بنسخ بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون، إلا أن التفاصيل المفاجأة التي حملت هذه النسخة الجديدة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.


أنها أصبحت تتيح الآن و لأول مره داخل هذه الإصدارات الدعم الكامل للغة العربية عن طريق القوائم و الحوارات التي تأكد توفيرها في لعبة Resident Evil 2 و Resident Evil 3، بعدما كان مطلب رئيسي من طرف اللاعبين.


و هو ما لم يرفضه الفريق المطور خاصة و أن شعبية السلسلة كبيرة و جارفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و بالتالي كان لابد التعامل مع هذا الطرح خاصة أن العناوين الرئيسية الأخيرة جميعها حملت في جعبتها الترجمة العربية للقوائم و الحوارات باللغة العربية.


الشيء الذي أصبح الآن متاح ضمن عناوين Resident Evil 2 و كذلك Resident Evil 3 تحديدا بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز، بالإضافة إلى البي سي بطبيعة الحال في حين أن لعبة Resident Evil 7 Biohazard فهي تدعم اللغة العربية منذ إطلاقها قبل سنوات من الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent