recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب تكشف قوة رسوماتها..

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب تكشف قوة رسوماتها..

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب تكشف قوة رسوماتها..

ما زلنا في تغطية مباشرة لفعاليات مؤتمر كابكوم الذي انتهى قبل لحظات، عن طريق رصد كافة الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها ضمن الحدث، حيث رصدنا مجموعة من الاخبار المتعلقه بسلسلة العاب Resident Evil.


التي جاءت واعدة للغاية من حيث التفاصيل بداية من إعلان كابكوم عن توسعة لعبة Resident Evil 8 Village الرئيسية المنتظرة، بالإضافة إلى إعلانها عن التحديث الخاص باحهزة الجيل الحالي لعناوين السلسلة السابقة و التي أصبحت متاحة للتحميل المجاني بدون أي استثناء لجميع ملاك اللعبة.


و هو ما تواصل خلال نهاية الحدث عن طريق تخصيص حيز بسيط لتقديم المزيد من التفاصيل عن الجزء القادم Resident Evil 4 Remake، و هو الإصدار الرابع الرئيسي الذي يعود بنسخة الريميك التي حضر منتجها الرئيسي و كذلك مديرها الفني للحديث عن محتواها أكثر.



حيث أفاد معا أنها عبارة عن إعادة تصور بالكامل لعالم اللعبة الأصلية لعام 2005 بالتحديد عن طريق تقديم أفضل تجربة ممكنة في عالم السلسلة، و هو ما لاحظنا انطلاقا من اللقطات و المشاهد الجديدة التي تم استعراضها لأول مرة خلال الحدث.


التي تبرز إلى أي حد تم استغلال قدرات أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، سواء من حيث قوة المؤثرات البصرية و كثافة التفاصيل في البيئة و لو أن العرض بالفيديو لم يقدم الكثير.


لكنه كافي لإرسال إشارات مفادها أن Resident Evil 4 Remake ستكون واعدة و بمستوى التطلعات لإصدار ريميك بجودة عالية، أكيد ما يزال أمامها متسع من الوقت لتحسين جودتها في القادم من الأشهر خاصة أنها ستصدر إلى غاية تاريخ 23 مارس من العام القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent