أخر الاخبار

بفضل مجهودات فريق عربي أخيرا لعبة Elden Ring تحصل على ترجمة عربية بالكامل..

بفضل مجهودات فريق عربي أخيرا لعبة Elden Ring تحصل على ترجمة عربية بالكامل

 

بفضل مجهودات فريق عربي أخيرا لعبة Elden Ring تحصل على ترجمة عربية بالكامل..

لعبة Elden Ring تم توشيحها مؤخرا بجائزة لعبة العام في حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، و أكيد أنها تستحق هذه الجائزة نظير ما قدمت اللعبة من محتوى و كذلك افكار، جعلت حتى المستخدمين البعيدين نوعاً ما عن هذا الأسلوب من حيث الألعاب يقررون بدورهم حوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها.


إلا أن البعض الآخر وقف أمام صعوبة تقبل اللغة الإنجليزية، خاصة أن أغلب الألعاب حالياً أصبحت تدعم الترجمة النصية أو دبلجة الحوارات على أقل تقدير من خلال دعم المطورين للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أن لعبة Elden Ring و عكس التوقعات صدرت بدون دعم اللغة العربية.


علما أنها كانت قد أعلنت الناشرة Bandai Namco في فترة ما قبل الإصدار العالمي أنها ستدعم الترجمة العربية الشيء الذي لم يسير وفق ما كان متوقعا للأسف.


لكن اليوم جاء الفرج أخيرا بفضل مجهودات أحد الفرق العربية المبدعة في السابق من خلال عناوين GTA 5 و كذلك لعبة Dark Souls Remastered، حيث كان له الفضل الكبير في ترجمة هذه الألعاب إلى العربية، و هاهو يعود إلينا اليوم فريق الحلم المتجدد أو Eternal Dream Arabization بإعلان مفاده اكتمال العمل على الترجمة النصية بالكامل لقوائم و حوارات لعبة Elden Ring بجهاز البي سي.



حيث أصبح بمقدور الجميع الآن تحميل ملفات اللغة العربية و الاستماع بالتجربة، كما يمكننا أن نشاهد بواسطة التغريدات ظهور صور من قوائم اللعبة توضح أكثر كيف أصبحت تدعم اللعبة اللغة العربية و بجودة عالية للغاية، في خطوة أكيد لقت استحسان مجتمع اللاعبين بصفة عامة و يمكننا مشاهدة ردود أفعال اللاعبين مباشرة عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-