أخر الاخبار

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn ستحصل على نسخة ريميك جديدة..

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn ستحصل على نسخة ريميك

 

إشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn ستحصل على نسخة ريميك جديدة..

سلسلة العاب المغامرات و العالم المفتوح Horizon من استوديو Guerrilla Games استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية أن تسجل نتائج جد مبهرة، سواء من حيث إجمالي المبيعات عن طريق أجهزة بلايستيشن و البي سي، أو من خلال آراء النقاد على مستوى المواقع العالمية.


الشيء الذي جعل الفريق المطور يواصل الاشتغال على السلسلة و تقديم بعد ذلك إصدار ثاني جد ناجح بعنوان Horizon Forbidden West، الذي حقق بدوره مجموعة من الأرقام القياسية نظير التحسينات التي استفاد منها من خلال أسلوب اللعب و كذلك القالب القصصي بالإضافة إلى جودة الرسومات و تنوع البيئات في العالم.


ما دفع هذا الأخير للإعلان عن وجود توسعة إضافية جديدة قادمة في المرحلة القصيرة المقبلة بعنوان Burning Shores، لكن بالإضافة إلى هذا المشروع المفتوح على ما يبدو أن الفريق المطور بتعاون مع أحد الشركاء الخارجيين يسعى لتقديم نسخة أخرى من الجزء الأول السلسلة، و ذلك وفقاً لما جاء في تصريحات للإعلامي Coline Moriarty.


حيث أفاد انطلاقا من حلقة خاصة لبرنامج بودكاست أنه سمع إشاعات من مصادر غير مؤكدة بحكم أنه لا يتسنى له التأكد منها، مفادها أن أستوديو Guerrilla Games أسند في الفترة الماضية فرصة الاشتغال على نسخة ريميك جديدة للعبة Horizon Zero Dawn على جهاز بلايستيشن 5 لأحد الفرق المطورة الخارجية.


و أكيد أنه لا دخان بدون نار كما كان الحال في السابق مع لعبة The Last of Us Part 1، التي انطلقت الاشاعات عن وجودها بنفس الشكل تماما مع اختلافات بسيطة، أن مصدرها كان قوي بالمقابل إشاعات لعبة Horizon Zero Dawn Remake تظل ضعيفة، و هو ما يجعلنا نتابع عن كثب هذه التفاصيل و جميع المستجدات المرتبطة بها أول بأول دائما طيلة الفترة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-