recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير Horizon Zero Dawn يعلن عن أكبر حملة توظيف لمشروعه القادم و معلومات جديدة..

أستوديو تطوير Horizon Zero Dawn يعلن عن أكبر حملة توظيف لمشروعه القادم و معلومات جديدة..

أستوديو تطوير Horizon Zero Dawn يعلن عن أكبر حملة توظيف لمشروعه القادم و معلومات جديدة

أكيد أن استوديو Guerrilla Games ارتفعت أسهمه و قيمته بين اللاعبين بعد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn و التي تعتبر واحدة من بين أهم الحصريات التي توفرت خلال هذا الجيل على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك بعدما استطاعت هذه الأخيرة حصد اراء متميزة من طرف الجمهور ككل و كذلك من طرف النقاد .


حينما أجمع هؤلاء على أساس أن اللعبة فعلا من الممكن أن تكون سلسلة ضخمة في المستقبل و لما لا أن نحصل على المزيد من الأجزاء حيث و من خلال التفاصيل التى تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور الهولندي Guerrilla Games فقد أعلن قبل فترة ليست بالطويلة أنه مر إلى مقر جديد حيث سينتقل عدد المطورين لديه من 250 الى 400 موظف .

و هو رهان ليس بالسهل و يحتاج لعملية انتقاء مهمة من أجل اختيار أفضل العناصر من أجل ضمها إلى صفوف الفريق و في هذا الصدد فقد عاد من جديد اليوم للواجهة و هو يحمل في جعبته ما يناهز 13 منصب جديد و من بين هذه المناصب هناك إشارة غير مباشرة من طرف أستوديو Guerrilla Games للكشف عن أول تفاصيل مشروعه المقبل .

حينما أكد أنه بحاجة إلى مبرمج في منصب Senior Technical Animator و الذي سيكون دوره الأساسي خلق حياة و ديناميكية في عالم اللعبة لكن الشيء الغير المعروف هل هو عالم لعبة Horizon Zero Dawn 2 ؟ أم أنه عالم سلسلة Killzone؟

كل الإحتمالات واردة و ممكن أن يتعلق بسلسلة جديدة من طرف هذا الأخير حيث من الواضح أن هذا الفريق أصبح يعشق التحديات و أعتقد أن لعبته القادمة ستكون عبارة عن مشروع جديد و نضيف هذه الإمكانية أيضا لكل الاحتمالات السابقة و لو أن الأقرب تظل هي جزء Horizon Zero Dawn 2 خصوصا و أن مؤدية دور إحدى الشخصيات أكدت قبل عدة أشهر من الآن أن الجزء الثاني قادم من طرف فريق Guerrilla Games و سيكون مليئ بالأحداث القوية جدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent