أستوديو تطوير لعبة Horizon Zero Dawn يبحث عن مطور لمشروع يركز على اللعب الجماعي ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة Horizon Zero Dawn يبحث عن مطور لمشروع يركز على اللعب الجماعي !

أستوديو تطوير لعبة Horizon Zero Dawn يبحث عن مطور لمشروع يركز على اللعب الجماعي !

شارك المقالة

أستوديو تطوير لعبة Horizon Zero Dawn يبحث عن مطور لمشروع يركز على اللعب الجماعي !

أستوديو تطوير لعبة Horizon Zero Dawn يبحث عن مطور لمشروع يركز على اللعب الجماعي

تركنا أستوديو Guerrilla Games خلال نهاية عام 2017 و ذلك بمجرد إطلاق المحتوى الإضافي The Frozen Wilds للعبة Horizon Zero Dawn والذي توفر في نوفمبر حيث و منذ تلك الفترة الفريق يعمل على المشروع المقبل و الذي تظل معلوماته جد قليلة إن لم نقل منعدمة .

حيث تطل علينا أحيانا بعض طلبات توظيف من أستوديو Guerrilla Games و التي تحمل في جعبتها بعض التلميحات أيضا عن هذا المشروع لكن اليوم ومن خلال ما تم الكشف عنه من طرف المطور الفرنسي السيد Simon Larouche .

و الذي يشغل منصب مخرج إبداعي داخل الفريق حيث أفاد أنهم يبحثون عن مبرمج Java من أجل العمل على طور اللعب الجماعي لأحد المشاريع المقبلة حيث سيكون الدور الأساسي لهذا المبرمج هو محاولة الموازنة بين نمط البحث عن اللاعبين ومختلف الخدمات التي توفر اللعبة مثل الكلانات والبطولات تم ترتيب المستخدمين عبر العالم .


و هي إشارات من دون شك توجه الأسهم تجاه سلسلة Killzone بشكل كبير و لو أنني في رأي الشخصي سيكون الأمر متعلق بلعبة جديدة كليا من سوني حيث و كما عودنا فريق Guerrilla سيحاول أن يبدع مرة أخرى و لو أن سلسلة Killzone ما يزال يمكن من خلالها تقديم الكثير .

لكن اعتقد ان الفرصة ستكون مواتية من أجل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 عن طريق مشروع هو الأول من نوعه أو ممكن أيضا أن يتعلق الأمر بطور اللعب الجماعي للعبة Horizon Zero Dawn 2 وجزء جديد فكلها إحتمالات واردة جدا و القادم من الأشهر كفيل بتقديم المعطيات المتعلقة بهذا المشروع الواعد جدا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *