recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima ترسل معلومات جديدة أنها لن تصدر قريبا ! التفاصيل من هنا..

لعبة Ghost of Tsushima ترسل معلومات جديدة أنها لن تصدر قريبا !  التفاصيل من هنا..

لعبة Ghost of Tsushima ترسل معلومات جديدة أنها لن تصدر قريبا

المعلومات عن لعبة Ghost of Tsushima تظل قليلة نسبيا في الساحة و كل ما نملك هو بعض التلميحات التي تظهر من طرف المطورين داخل أستوديو سوني Sucker Punch الذي يظل من بين الفرق المطورة المبدعة حقيقة من خلال جميع الألعاب التي قدم منذ سنوات خلت .

و بالتالي يظل مشروع لعبة Ghost of Tsushima واعد من طرفه بحكم أنه مشهود له بالجودة و الحنكة من حيث الألعاب التي قدم و اللعبة المقبلة يبدوا أنها لن تخرج عن هذا الإطار ألا وهو التميز من دون شك .

الفريق المطور أكد خلال أكثر من مناسبة أن عملية التطوير للعبة Ghost of Tsushima تسير وفق النمط الجيد و الكشف عنها خلال عام 2017 كان عبارة عن إشارة أن عملية التطوير قد بلغت مراحل متقدمة و لم يتبقى أمامها الكثير و بالتالي الجميع أكد أن الإصدار سيكون خلال هذا العام .

و سوني بدورها من خلال عدة وصلات دعائية أكدت أن المشروع مبرمج خلال هذا العام لكن ماذا سيكون قد حدث في الكواليس ؟ بحكم أنه و من خلال تحديث لموقع الفريق المطور أعلن عن عدد من الطلبات الجديدة للعمل في صفوفه .


حيث يتقدمها كل من منصب كاتب للقصة من أجل دعم الفريق من حيث الحوارات داخل اللعبة و المساهمة في تطوير نظام المحادثات في هذه الأخيرة دون تحديد هل المقصود هنا لعبة Ghost of Tsushima أو المشروع المقبل بعدها .

كما يضيف الفريق المطور أنه يبحث عن مبرمج لنظام الإضاءة و محاولة التحسين من جودة المقاطع السينمائية و هي مناصب قد يكون الغرض منها صقل اللعبة أو تطوير محتوى إضافي بحكم أن المرحلة التي بلغت اللعبة من الصعب أن تكون لغاية اليوم في هذه المرحلة من العمل .

إلا في حالة كان العكس فهنا يمكن أن ننتظر إطلاق اللعبة بعد عدة أشهر من الأن و ممكن أن تتعرض للتأخير لغاية إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث سبق و أن تم رصدها مبرمجة على الجهاز ضمن إشاعة تم الكشف عنها يوم أمس من هنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent