مطور لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أنه يرغب يجعل العالم يتحرك من حولنا طيلة المغامرة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أنه يرغب يجعل العالم يتحرك من حولنا طيلة المغامرة ..

مطور لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أنه يرغب يجعل العالم يتحرك من حولنا طيلة المغامرة ..

شارك المقالة
Ghost of Tsushima

تواصل لعبة Ghost of Tsushima صولاتها و جولاتها في المنابر الإعلامية و مؤخرا عادت للواجهة عبر تفاصيل عديدة تطرقنا لها عبر موقعنا حيث شملت الكشف عن محتواها و مميزاته عن باقي الألعاب من الفريق المطور الذي لم يتوقف عند هذا الحد .

حيث و خلال مقابلة جمعت بين كل من المخرج الإبداعي و فريق مجلة GamesTM تحدث الرجل عن عدة أمور مهمة ظهرت خلال عرض اللعبة في معرض E3 2018 الماضي حيث أشار أن ما كنا نشاهده في الفيديو كان ملتقطة فقط من نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو وليس من جهاز بلايستيشن 5 للجيل المقبل وهو نفس الكلام الذي تحدث عنه الفريق التقني Digital Foundry .

لكن و بالموازاة مع ذلك فقد كشف المتحدث ذاته أن اللعبة و من أهم مميزاتها التي تم التركيز عليها و التي تميزت خلال الكشف النهائي و هي أن عالمها سيكون ديناميكي الحركة و لن يتوقف لوهلة واحدة حيث أراد المطورين من خلال هذه اللعبة أن يقدموا تجربة جد مختلفة و ترتكز على جعل العالم متحرك دوما .

حيث وخلال العرض الأول لطريقة اللعب ضمن معرض E3 2018 تم التركيز على هذا العنصر حيث كنا نشاهد كل شيء يتحرك من الأعشاب و الأغصان تم تطاير الاوراق و كل شيء فيزيائي داخل عالم اللعبة قابل للحركة .

شيء جد متميز حقا و يعد بتجربة جد ممتعة دون شك تنتظرنا خلال هذه الأخيرة ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost of Tsushima منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ غير محدد بعد ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *