تسريب موعد إصدار لعبة Ghost of Tsushima القادمة حصريا على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جداً ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب موعد إصدار لعبة Ghost of Tsushima القادمة حصريا على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جداً !

تسريب موعد إصدار لعبة Ghost of Tsushima القادمة حصريا على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جداً !

شارك المقالة

تسريب موعد إصدار لعبة Ghost of Tsushima القادمة حصريا على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جداً !

تسريب موعد إصدار لعبة Ghost of Tsushima القادمة حصريا على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جداً

بالرغم من السن المتقدمة لجهاز بلايستيشن 4 إلا أن هذا الأخير ما يزال يحتفظ بريعان شبابه كيف لا وهو يحتفظ لنا بعدد من الحصريات المنتظرة والمرتقبة من طرف الجمهور و هنا الحديث عن كل من لعبة The Last of Us Part 2 الحصرية المنتظرة من أستوديو Naughty Dog تم أيضا لعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding و المزيد من العناوين المهمة .

و التي تندرج تحت لوائها عنوان Ghost of Tsushima المرتقب من أستوديو Sucker Punch الذي قدم لنا سلسلة InFamous قبل سنوات حيث قرر هذا الأخير التعريج لنوعية مختلفة من الألعاب و هو الشيء الذي جعله يحط الرحال باليابان من أجل تقديم مغامرة من قلب الحضارة اليابانية القديمة و تحديدا عصر الساموراي من خلال لعبة Ghost of Tsushima .

هذه الأخيرة بقدر ما شاهدنا معلومات عنها ازداد حماس جمهورها من أجل معرفة المزيد عنها و بما أن الفريق متكتم عن مدنا بكافة المعطيات المتعلقة بتاريخ الإصدار فقد فسح هذا الأمر المجال أمام منابر إعلامية من أجل مشاركة المزيد على وزن ما طفى على السطح .

حيث تم رصد تفاصيل جد مهمة في هذا الصدد حينما أشار موقع Games Radar أنه و حسب ما تم الإعلان عنه من طرف متجر Spelbutiken السويدي فقط أكد هذا الأخير أن إصدار لعبة Ghost of Tsushima منتظر خلال تاريخ 30 أغسطس المقبل و هو تاريخ يظل جد متوقع .

بحكم أنه من بين جميع حصريات سوني القادمة فلعبة Ghost of Tsushima تظل من أكثر الحصريات جاهزية على المستوى التقني من طرف هذه الأخيرة و بالتالي فهذا الموعد قد يكون فعلا حقيقي و حتى إن لم يكن فإطلاق اللعبة لن يبارح هذه الفترة المعينة بالتأكيد و الأيام القليلة المقبلة من شأنها أن تكشف كافة المعطيات من طرف سوني و أستوديو Sucker Punch ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *