recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Ghost of Tsushima يكشف المزيد من التفاصيل و المعلومات حول تقدم التطوير و الموعد القادم ..


الحديث عن لعبة Ghost of Tsushima يظل قليل في الفترة الماضية حيث أن فريق Sucker Punch Productions الذي يعمل عليها لا يخرج كثيرا للمنابر الإعلامية و يحاول أن يقدم على كل خطوة برزانة كبيرة و الدليل هو كمية العروض الدعائية التي تملك هذه الأخيرة .

حيث لم تتعدى حاجز 2 إعلانات الشيء الذي جعل اللاعبين و المتتبعين يتساءلون حول غياب هذه الأخيرة عبر الساحة في حين أن عدد من الألعاب المنتظرة بات الكلام عليها وفير في الفترة الماضية و إصدار Ghost of Tsushima يظل منتظر خلال العام المقبل و من الضروري أن نحصل على العديد من التفاصيل حوله .

الشيء الذي قدم اليوم من طرف فريق موقع GamesIndustry حيث إستطاع هؤلاء الوصول لمخرج اللعبة Nate Fox من أجل أخذ منه بعض المعلومات و هو ما نشارك معكم متابعينا .

حيث أشار المتحدث ذاته أن اللعبة ستقدم لنا الحضارة اليابانية في حقبة زمنية كانت تشهد بزوغها و الفترة التي كانت تعيش أزهى أيامها حينها قبل الإنهيار مضيفا أن سبب عدم توفير المزيد من المعلومات حول رغبة الفريق في التركيز أكثر على التطوير .

حيث أن الأمور تظل معقدة جدا من أجل منح المستخدمين تلك التجربة التي يرغب بها هؤلاء و الفريق ، حسب حديث السيد Nate Fox فكما لو أنه يعيش في قبو لدرجة التركيز الكبير الذي يعمل به هذا الأخير .

كما ضرب موعد مع الجمهور من خلال عرض جديد سيتوفر في القريب العاجل حيث صرح هذا الأخير بأن هنالك عرض بالفيديو سيتوفر في الفترة المقبلة و الذي سيحمل في جعبته المزيد من المعلومات و التفاصيل المهمة جدا عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent