recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة God of War يقرر مغادرة عالم الألعاب بصفة نهائية و هذا السبب ..


القليل من المتابعين يعرفون السيد David Jaffe و الذي يعتبر المبتكر الأصلي لسلسلة ألعاب God of War من خلال الأجزاء الأصلية لها حيث كان قد وضع لبنات هذا المشروع قبل سنوات من الأن عبر جهاز بلايستيشن 2 قبل أن يلتحق به المطور الحالي للسلسلة و هنا الحديث عن السيد كوري بارلوغ .

حيث و من خلال الجزء الجديد لم يقدم المبتكر الرئيسي للسلسلة أية مساهمة من طرفه بهذا العمل بهدف صقل المشروع و ظل بعيد جدا بحكم أنه أسس في السنوات الماضية فريق The Bartlet Jones Supernatural Detective Agency والذي كان تحت لواء شركة سوني .

و قدم مشروع لعبة Drawn to Death التي فشلت فشلا ذريعا بالرغم من توفيرها بالمجان لكل المستخدمين عبر خدمة بلايستيشن بلس لكن هذا لم يشفع لها و فشلت بشكل كان منتظر من طرف المتتبعين .

السيد David Jaffe و بعد هذه النكسة دخل مرحلة نفسية جد صعبة جعلته يتوقف عن العمل لمدة طويلة جدا و قرر مؤخرا إغلاق الفريق بصفة نهائية كما علمنا هذا اليوم من خلال مقابلة مع أحد المنابر الإعلامية أنه قد قرر مغادرة عالم الألعاب بشكل كامل و ذلك بحكم أنه لم يعد يقوى على طرح ألعاب ضخمة .

و كل ما يرغب في التركيز عليه في المستقبل هو طرح ألعاب مصغرة لكن حاليا لا يملك أي حافز ما جعله يقرر أخذ عطلة مفتوحة الأمد من أجل الإستراحة و جمع الطاقة للقادم من المشاريع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent