recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف يتغير عالم لعبة Red Dead Redemption 2 من البداية لغاية النهاية ، شيء رهيب جدا !


نعم يا سادة فقد قدمت لما روكستار من خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ديناميكية لا يمكن أبدا أن نجدها في عنوان من ألعاب العالم المفتوح حيث و خلال كل الفترة التي سنقضيها في هذا العالم يتغير هذا الأخير بشكل تلقائي في كل مرحلة من القصة و يأخذ الشكل النهائي الخاص به .

وهو أمر لا يمكن أن تلاحظه عزيزي اللاعب إلا في هذا الفيديو حيث مع تقدم الأحداث تصبح منغمس أكثر مع القصة و كل المجريات المحيطة بها في حين أن هناك عالم خارجي يتطور و يصقل بشكل تلقائي و نحن داخل اللعبة .

شيء فعلاً عشته بصراحة وكنت مصدوم من أماكن أخدت فيها مهمات و وجدتها بعد فترة أنها قد أصبحت عبارة عن خراب و حطام بفعل مرور الوقت عليها و في هذا الفيديو الذي يقدم لنا مالك قناة يمكن أن نلمح أكثر هذا التطور الذي حدث خلال عام لعبة Red Dead Redemption 2 وفعلا فقد أخذ هذا الأخير قفزة كبير بين البداية لغاية النهاية .

حيث نشاهد أنه قد أخذ شكله النهائي من خلال عدة مناطق مثل السكك الحديدية و كذلك المنازل التي كانت تصمم بشكل تلقائي و نحن نعيش داخل اللعبة الشيء الذي يجعل من عالمها فعلا فريد من نوعه و روكستار رفعت السقف حاليا و أعطتنا لمحة عن ما يمكن أن يقدم في المستقبل من خلال العابها .

و الجيل المقبل قد يكون فرصة مواتية أمامها من أجل منح المستخدمين أفضل من هذا كله و قد تترك كل هذه المميزات لطرحها من خلال جزء GTA VI و كم سيكون رائع أن نشاهد بنايات ينطلق تصميمها في بداية اللعبة تم نجد خلال النهاية شكلها الكامل مثل ما قدم من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 ، أترككم مع الفيديو و شاركونا تعليقاتكم من خلال الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent