recent
أخبار ساخنة

أستوديو مطور لعبة Until Dawn سيكون حاليا في صدد التجهيز للعمل على جزء ثاني حسب هذه المعلومات ..


تطرقت من خلال الموقع في وقت سابق من الأسبوع الماضي إلى معلومات و تفاصيل كانت قد رصدت عبر الشبكة حيث تحدث حينها السيد Pete Samuels المدير العام لفريق Supermassive Games مع موقع 4PDA و التي أكد من خلالها أن الفريق يملك عدد مهم من المشاريع الحصرية لأجهزة سوني.

 دون أي يحدد أي مشاريع حيث أشار أن العلاقة التي تربط بين كل من الشركة و ذلك الفريق تظل جد وطيدة في السنوات الماضية و قد تم العمل على عدد من الألعاب بمعية الشركة .

حيث كانت البداية من خلال مشروع لعبة الرعب Until Dawn تم كذلك العاب قدمت من خلال خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR مثل Until Dawn Rush of Blood تم The Inpatient و المزيد من العناوين المهمة .

غير أن الفريق حاليا يركز جهوده على لعبة The Dark Pictures : Man of Medan القادمة و التي ستتوفر على شكل عدة حلقات و أجزاء متفرقة ، السيد Pete Samuels و الذي يشغل منصب مدير فريق Supermassive Games تطرق لمستقبل المشاريع المقبلة من طرفهم .

حينما أشار أنه من دون شك العودة ستكون من أجل طرح حصريات على أجهزة بلايستيشن القادمة و قد أشارت عدة مصادر أن هذا الأخير يقصد جزء ثاني من لعبة Until Dawn و التي ستقدم لنا أحداث جديدة مع مجموعة من الشخصيات لما لا .

و قد يستفيد من خلالها الفريق من كل النقاط السلبية التي كانت بالجزء الأول من أجل تجنبها من خلال هذا الإصدار المقبل في حالة و إن كان بالفعل قيد التطوير في صفوف أستوديو Supermassive Games ، المؤكد حاليا أن المشروع المقبل من أستوديو Supermassive Games يظل هو عنوان The Dark Pictures المنتظر خلال عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent