recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع تفاصيل محتوى عملية Wind Bastion القادمة للعبة Rainbow Six Siege و هذه مميزاتها ..


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن التفاصيل الكاملة لمحتويات الموسم الرابع والأخير للعام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege حيث ستقدم من خلاله عملية "Wind Bastion" للاعبين المهاجمة Nomad والمدافع Kaid الجديدين كلياً، بالإضافة إلى خريطة جديدة تحت اسم ’الحصن‘ وهي قاعدة تدريب عسكرية إلى جانب كونها موطن Kaid .

علاوة على ذلك سيضيف الموسم الرابع للعام الثالث إعادة تصميم لمتجر Rainbow Six Siege لتحسين تجربة اللاعب حيث سيعرض المتجر على سبيل المثال شاشة عرض كاملة للأسلحة و ألوان فاتحة .

بالإضافة إلى القدرة على التصفح بالاتجاهين الأيمن والأيسر ضمن الفئات ، إلى جانب العديد من التغييرات الأخرى والأهم من ذلك هو أن اللعبة ستدعم بشكل رسمي الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات مع إطلاق عملية "Wind Bastion".

ينضم في هذا الموسم الجديد المهاجمة Nomad والمدافع Kaid إلى قائمة عملاء Rainbow Six Siege و تأتي Nomad مسلحة ببندقيتي AK-74M و ARX200 وتستخدم قاذفة الضربات الهوائية وقنبلة هوائية مستشعرة للاقتراب لإخراج المدافعين من غطائهم وكشفهم للفريق المهاجم .

ومن ناحية أخرى يستخدم Kaid مخلب "أرتيلة" الكهربائي لكهربة جميع الأجسام المعدنية المجاورة مثل الجدران المعززة والأسلاك الشائكة والدروع القابلة للنشر وتساعده بندقيتاه AUG A3 و TCSG12 ليكون المدافع القوي والقادر على صد مخترقي الأماكن الصعبة.

وبالإضافة إلى هذين المجندين الجديدين اللذين سينضمان إلى لعبة Rainbow Six Siege سيتمكن اللاعبون من استكشاف خريطة ’الحصن‘ الجديدة وهي قصبة طينية مستوحاة من الفن المعماري الفريد الذي تشتهر فيه المنطقة الجنوبية من المغرب ، وهي منشأة تدريب عسكرية توفر توازناً جيداً بين الطوابق والأسطح والعديد من خطوط الرؤية الخطيرة وممرات التطويق.

تنطلق خوادم الاختبار لعملية "Wind Bastion" في 19 نوفمبر الحالي وتعد هذه الخوادم نسخة بديلة للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege والتي تتيح للاعبين اختبار ميزات أسلوب اللعب القادمة التي ستأتي إلى اللعبة الرئيسية نفسها ، وعلى اعتبار أنها بيئة اختبار لا يمكن ضمان الحصول على تجربة لعب متماسكة وثابتة على خادم الاختبار لغاية إطلاقها لجميع المستخدمين عبر جميع الأجهزة ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent