recent
أخبار ساخنة

لعبة Spyro تزيح بسرعة عنوان Red Dead Redemption 2 من عرش مبيعات الألعاب في بريطانيا ، إليكم القائمة بالكامل ..


كما جرت العادة من طرف فريق GamesIndustry لنا موعد مع تفاصيل بشكل أسبوعي حول مبيعات الألعاب و ذلك خلال كل أسبوع و هذا اليوم يشاركنا تلك الخاصة بالمبيعات التي شملت الأسبوع الذي ودعناه قبل يومين من الأن .

حيث و من خلال التفاصيل التي قدم الفريق فقد تأكد أن عنوان روكستار Red Dead Redemption 2 لم يستطع أن يتجنب المد الجارف من عنوان شركة أكتيفيجن Spyro Reignited Trilogy و التي قادت حمل إعلانية قوية جدا من أجل أن تصل اللعبة لأكبر قدر من من الجمهور .

و فعلا نلمس المجهود الكبير الذي بات يبذل من طرف هذه الأخيرة من أجل الرفع من مبيعات الألعاب لديها حتى أن بعض المطورين بات همهم هو التعاون مع الشركة نظير خبرتها التي تراكمت عبر مختلف أجزاء سلسلة Call of Duty و المبيعات التي تحقق بشكل سنوي .

هذا وبالعودة لتفاصيل المبيعات المقدمة من طرف فريق GamesIndustry فقد تأكد أن لعبة Spyro Reignited Trilogy قد سجلت الصدارة لأول مرة منذ إطلاقها في أول أسبوع حيث تجاوزت و تخطت لعبة Red Dead Redemption 2 من أستوديوهات روكستار .

و الأكيد أن الأسابيع المقبلة من شأنها أن تكشف لنا هل ستواصل هذه الأخيرة بنفس المستوى ام أنها سوف تعود للوضع الطبيعي ، أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الشاملة للمبيعات التي همت هذا الأسبوع و نظرة شاملة عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعا خلال الأسبوع الماضي في بريطانيا : 


- Spyro Reignited Trilogy
 
- Red Dead Redemption 2
 
- Fallout 76
 
- Pokémon Let’s Go Pikachu
 
- FIFA 19
 
- Pokémon Let’s Go Eevee
 
- Call Of Duty Black ops 4
 
- Fortnite: Deep Freeze bundle
 
- Mario Kart 8 Deluxe
 
- Hitman 2
google-playkhamsatmostaqltradent