recent
أخبار ساخنة

خصائص و مميزات رهيبة أصبحت تتوفر من خلال لعبة Assassin’s Creed Odyssey عبر تحديث رقم 1.07 ، إليكم من هنا ..


عادت هذا اليوم لعبة Assassin’s Creed Odyssey من جديد للواجهة و ذلك على خلفية المعلومات و التفاصيل التي طفت على السطح حيث علمنا أن هذه الأخيرة قد تحصلت قبل يومين فقط على تحديث رقم 1.07 والذي بات يتيح للمستخدمين على هذه الأخيرة عدة مميزات و خصائص مهمة من أجل منح الجميع أفضل تجربة ممكنة على جميع الأجهزة .

و في هذا الصدد قررت من خلال هذا الموضوع أن أحيطكم علما بأهم المميزات التي تم التركيز عليها من خلال هذا التحديث حيث يضيف لنا ميزة جد مهمة و الحديث من دون شك عن خاصة تتيح للاعبين تغيير شكل العتاد الخاص بك .

مع الحفاظ على كل مميزاته و إحصائياته و هي خاصية فعلا تظل مطلب العديد من المستخدمين خصوصا لمن يرغب في العمل على طرح تجميعة لشخصية بنفس العتاد أو الألوان .


هذا و قد بات ممكن من خلال التحديث الجديد كذلك الرفع الحد الأقصى للمستوى داخل اللعبة لغاية 70 بعدما كان محدودا في 50 و معه بات بمقدور اللاعبين الحصول على نقاط إضافية للرفع من خصائص الشخصية و تلقينها المزيد من الميزات على مستوى أسلوب اللعب كما تم الزج بمهمة جديدة مجانية و التي يمكن الأن للجميع الحصول عليها فور نهاية المغامرة بالكامل .

الفريق المطور أشار من خلال نفس البيان أن عدة تحسينات استفاد منها نظام المرتزقة حيث بات يمكن للمستخدمين من الحصول على معلومات جميع العتاد الذي يمكن الحصول عليه عند إغتيال كل واحد من هؤلاء ناهيك عن عدة مميزات جديدة من خلال طور التصوير الفوتوغرافي و الذي يحافظ على بساطته لكنه يحظى الأن بمؤثرات إضافية تجعله يحافظ على إمتيازاته .

نشير أن تحديث 1.07 يضيف كل هذه المميزات الشيء الذي يجعله فعلا من بين التحديثات الرهيبة جدا للعبة Assassin’s Creed Odyssey و قد بات متاح الآن على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent