مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding قادمة خلال هذا العام و تحديد نافذة الإصدار.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding قادمة خلال هذا العام و تحديد نافذة الإصدار..

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding قادمة خلال هذا العام و تحديد نافذة الإصدار..

شارك المقالة

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding قادمة خلال هذا العام و تحديد نافذة الإصدار..

مصدر: لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding قادمة خلال هذا العام و تحديد نافذة الإصدار

لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding تعتبران من بين أكثر حصريات سوني المنتظرة من طرف عدد كبير من المستخدمين حيث و خلال كل مرة نحاول أن نتطرق لتفاصيل أكثر حول هذه الأخيرة و لو أن التفاصيل تظل من مصادر أحيانا غير موثوقة كما هو الحال بالنسبة للمعلومات التي تم الكشف عنها هذا اليوم .

حيث ومن خلال ما جاء ضمن منتدى Reddit فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة حول تاريخ ممكن لإصدار هذه العناوين التي تملك قاعدة جماهيرية جد مهمة من جمهور جهاز بلايستيشن 4 .


و قد كان مصدر هذه التفاصيل أحد الإعلاميين القريبين من الشركة حيث أفاد أن كل من لعبة The Last of Us Part 2 تم Death Stranding ستصدر خلال هذا العام مضيفا أن أحد هذه العناوين من المرتقب أن تتوفر في شهر أكتوبر المقبل فهل ستكون لعبة Death Stranding أم الجزء الثاني للعبة The Last of Us ؟

لا نعلم بالتحديد بحكم أن المصدر لم يحدد العنوان الذي يقصد لكن الشيء الذي حاول أن يوصل للمستخدمين أن هذه الحصريات ستتوفر خلال الفترة الأخيرة من هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو أمر جد منطقي إذا كانت سوني تخطط لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 خلال العام المقبل في منتصف السنة من أجل توفير كل هذه العناوين عليه .

و سيكون هناك جمهور مهم لم يخض فيها و أغلب الظن أن الإعلان عن جهاز بلايستيشن 5 قد يتم قبل إطلاق هذه العناوين المنتظرة بشدة من طرف اللاعبين ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *