recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Death Stranding مبرمج خلال عام 2019

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Death Stranding مبرمج خلال عام 2019

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Death Stranding مبرمج خلال عام 2019

لعبة Death Stranding وخلال كل الخرجات الإعلامية التي كانت لها في الفترة الماضية من طرف أستوديو التطوير تم المخرج السيد هيدو كوجيما كانت أغلبها تحمل لنا تفاصيل متعلقة بمحتواها و طريقة اللعب من خلال معلومات هنا و هناك .

في حين أن تاريخ الإصدار ظهرت في الأسابيع السابقة عنه معلومات عدة كما سبق و أن أشرت خلال مواضيع على الموقع من هنا او من خلال الموضوع من هنا إد كانت الفرصة مواتية من خلال هذه المعلومات من أجل الإطلاع على إمكانية إصدار اللعبة خلال هذا العام من عدمه .

وهو أمر ما يزال غير واضح الملامح من طرف أستوديو التطوير Kojima Productions بحكم أنه لم يكشف بعد عن المعلومات الرسمية المتعلقة بالتاريخ النهائي ما يدع الفرصة مواتية لعدد من المصادر من أجل أن تخرج لنا معلومات من حين لآخر كحال ما تم الكشف نهاية هذا اليوم من طرف سلسلة متاجر Best Buy المتميزة .

و التي من خلال صفحة مخصصة للعبة Death Stranding فقد كشفت لنا عن تفاصيل إضافية بحكم أنها حددت تاريخ إصدار اللعبة في عام 2019 دون أن تكشف عن موعد محدد لكن بالعودة لما كانت توفر من قبل فهذه الأخيرة لم تكن تحدد تاريخ معين للعبة و فجأة قامت بتحديث الصفحة .

فهل هي إشارة بأن الإعلان عن تاريخ اطلاق اللعبة قد إقترب ؟ أكيد سنواصل الإطلاع على كافة التفاصيل القادمة من أستوديو التطوير و أي جديد مهم سنطلعكم عليه حالا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent