recent
أخبار ساخنة

هذا ما كشف عنه هيدو كوجيما لفريق Guerrilla من خلال إستعراض ديمو لعبة Death Stranding !

هذا ما كشف عنه هيدو كوجيما لفريق Guerrilla من خلال إستعراض ديمو لعبة Death Stranding !

هذا ما كشف عنه هيدو كوجيما لفريق Guerrilla من خلال إستعراض ديمو لعبة Death Stranding

يوم أمس كنا قد تطرقنا لتفاصيل مهمة من خلال ما طفى على السطح عبر تغريدات من المطورين في أستوديو Guerrilla Games حيث و من خلال ما قدم من طرف هؤلاء تم تأكيد إستعراض ديمو لعبة Death Stranding القادمة من طرف المطور العالمي هيدو كوجيما .

حيث قدم لأول مرة ديمو اللعبة الكامل لهؤلاء من خلال فيديو كما سبق و أن تطرقت من هنا عبر الموضوع و الذي علق بخصوصه المطورين في فريق Guerrilla بأنه فعلا شكل لهم صدمة لما اطلعوا عليه بحكم أن المحتوى مختلف عن ما سبق و أن شاهدوا سابقا و من دون شك أن تصريحات هؤلاء المطورين جعلت الجمهور متحمس و مرتاح في نفس الوقت لما ستتضمن اللعب .

بحكم أننا نعلم جيدا الجودة التي يعمل بها فريق Guerrilla و مختلف ألعابه التي قدم تحمل لمسة خاصة و هي ما تجعل الجمهور مرتاح نوعا ما لما سيتوفر عبر مشروع Death Stranding .

السيد Aki Saito و الذي يعتبر مسؤول التواصل داخل استوديو Kojima Productions لم يمر الكثير من الوقت عن التحاقه بفريق كوجيما لكن هذا المدة القصيرة لم تجعله يتوقف عن التحرك من خلال حسابه على تويتر حيث في كل مرة ينشر المزيد من التغريدات و التفاصيل المهمة حول اللعبة .

الشيء الذي جعله يوم أمس يكشف تفاصيل ما تم عرضه لفريق Guerrilla خلال الجلسة المغلقة حيث أفاد هؤلاء الأخير بأن هيدو كوجيما قدم أول ساعتين من داخل لعبة Death Stranding .

مضيفا أن المشروع لم يكتمل بعد و ما يزال هناك عمل يتم إنجازه لكن المرحلة التي قدمت بلغت جودة مهمة الشيء الذي جعله لا يتردد في كشفها لهؤلاء المطورين ، طبعا المزيد من التفاصيل منتظرة بخصوص لعبة Death Stranding و نحن بدورنا لن تبخل عليكم بكافة التفاصيل حال توفرها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent