recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Horizon Zero Dawn بعد تجربة حصرية سوني القادمة Death Stranding يؤكدون أنهم مصدومين تماماً !

مطوري لعبة Horizon Zero Dawn بعد تجربة حصرية سوني القادمة Death Stranding يؤكدون أنهم مصدومين تماماً !

مطوري لعبة Horizon Zero Dawn بعد تجربة حصرية سوني القادمة Death Stranding يؤكدون أنهم مصدومين تماماً

ناهيك عن اللبس الكبير الذي يرافق لعبة Death Stranding القادمة من طرف المطور العالمي هيدو كوجيما فهذا الأخير نثق دائما في اختياراته و كذلك مشاريعه التي نادرا ما تفشل و العكس من ذلك حيث تختلف جملة و تفصيلا عن ما ينتهجه باقي المطورين و هو حال ما تم تأكيده هذا اليوم من طرف أستوديو Guerrilla Games الذي يعتبر مصمم محرك Decima الذي يتم من خلاله تطوير مشروع Death Stranding .

الفريق كانت له جلسة مع المطور العالمي هيدو كوجيما و كذلك بغض أفراد فريق Kojima Productions بالإضافة لحضور كل من المخرج السيد Mathijs De Jonge و أحد مؤسسي فريق Guerrilla Games .

وهنا الحديث عن السيد Hermen Hulst الذي كانت له فرصة مشاهدة اللعبة و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 4 من خلال جلسة مع المطورين برفقة كل من المخرج Mathijs تم كذلك Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أفاد أن ما شاهدوا خلال هذا العرض فعلا صادم جدا و شيء مختلف كليا عن ما سبق و أن عاشوا من تجارب حيث أن هذه الأخيرة ترسل إشارات قوية مرة أخرى بأنها فعلا عنوان غريب جدا قادم إلينا بالرغم من التفاصيل المقدمة من قبل إلا أن الطرح الذي سبق و أن قدمت بأن المشروع يظل غامض يتأكد من جديد .

و الأهم أن هذا الأخير سيكون عبارة عن تجربة جديدة كليا و هو ما تبحث عنه سوني في الأصل حيث ترغب في طرح للمستخدمين كل ماهو جديد و تجربة المطورين في صفوف فريق Guerrilla Games ماهي إلا دليل عن صحة هذه المعلومات و التفاصيل التي كشف عنها هذا اليوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent