recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding ستقدم تجربة لعب جماعي فريدة من نوعها ، إليكم المزيد من الحقائق ..

لعبة Death Stranding ستقدم تجربة لعب جماعي فريدة من نوعها ، إليكم المزيد من الحقائق ..

لعبة Death Stranding ستقدم تجربة لعب جماعي فريدة من نوعها ، إليكم المزيد من الحقائق ..

بالرغم من وجود تفاصيل و معلومات تكشف لنا بعض من ملامح عالم لعبة Death Stranding إلا أن الفكرة الأساسية ما تزال دائما تسودها الضبابية و ليست واضحة الملامح أبداً وهو أمر يجعل من حماس الجمهور و المتتبعين جد محدود لكل المحتويات المتعلقة باللعبة .

بالرغم من المحاولات التي نقوم بها من أجل كشف بعض خيوط هذه الأخيرة إلا أنها في كل مرة تخرج لنا بتفاصيل تلغي ما سبق و أن تم التطرق له و اليوم لدينا المزيد من المعلومات التي تم الكشف عنها بخصوص نظام اللعب الجماعي .

حيث أن هذه الأخيرة وكما سبق لنا وأن تطرقنا في مواضيع قبل أشهر عديدة أن المشروع القادم من المطور العالمي هيدو كوجيما بمعية أستوديو Kojima Productions التابع له سيتيح لنا تجربة عبارة عن لعبة جماعي متصل بشكل دائم مع اللعبة و هناك إمكانية كبيرة بأن تتطلب إتصال إجباري من أجل الولوج إليها لكن لبس مؤكدا بعد .

عموما بالعودة لتفاصيل تم الكشف عنها مؤخرا من طرف الكاتب الروائي السيد F.Paul Wilson و الذي كانت له فرصة مجالسة المطور هيدو كوجيما خلال زيارته لمدينة نيويورك الأمريكية حيث كانت له دردشة مطولة مع السيد هيدو كوجيما مخرج لعبة Death Stranding .

و قد أشار من خلال تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة Death Stranding ستتيح حسب ما إستقى من معلومات تجربة لعب جماعي فريدة من نوعها مضيفا أن هذه الأخيرة ستقدم تجربة لعب مختلفة كليا عن الألعاب التي تقدم نفس هذا النوع ما يجعلها فعلا تحمل طابع التميز .

حيث يضيف الكاتب السيد Paul Wilson أن المشروع سيمنح المستخدمين تجربة لعب جماعي ممزوجة مع اللعب الفردي مضيفا أن هذا الأمر بصفة عامة سيكون سابق لأوانه حسب قول الكاتب بحكم أنه يطرح نظام جديد كليا و مختلف عن عن ما سبق لنا و أن خضنا في جميع الألعاب السابقة .

تصريح أكيد يضع كل الثقل على لعبة Death Stranding و التي تظل الإنتظارات كبيرة بخصوصها و ننتظر خلال العام المقبل المزيد من المعلومات عنها و التي نتمنى أن تكون دات قيمة أكبر مع التأكيد أن إصدار مشروع Death Stranding منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent