recent
أخبار ساخنة

بطل لعبة Death Stranding يكشف معلومات مهمة عن محتوى القصة و نافذة لإصدارها ..

بطل لعبة Death Stranding يكشف معلومات مهمة عن محتوى القصة و نافذة لإصدارها ..

بطل لعبة Death Stranding يكشف معلومات مهمة عن محتوى القصة و نافذة لإصدارها ..

لعبة Death Stranding كان من المنتظر أن تكون متواجدة خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards و هو الشيء الذي تطرقنا له خلال عدة مواضيع لكن السيد هيدو كوجيما أكد من خلال حسابه على تويتر في الساعات التي كانت تسبق الحفل حينما أشار أنه لن يتواجد من خلال الحفل دون تحديد الأسباب التي دفعته لهذا الأمر حيث لم يكن هذا الأمر متوقع من أكثر المتشائمين .

لكن ماذا عن معلومات اللعبة و كيف سنحصل عليها من طرف الفريق المطور ؟ خصوصا بعدما أعلنت سوني عن إلغاء مؤتمرها في معرض E3 المقبل ما يجعل هذه الأخيرة لا تملك أي حفل من أجل التواصل مع الجمهور .

غير أنه ومن خلال مقابلة صحفية لفريق 4D Expérience مع الممثل العالمي Norman Reedus و الذي يلعب الدور الرئيسي في لعبة Death Stranding فقد تحدث الرجل عن عدة أمور مهمة ستتوفر من خلال هذا المشروع .

حيث أكد المتحدث نفسه و هو السيد Norman أن المشروع سيكون عبارة عن لعبة مختلفة عن ما سبق و أن جربه اللاعبين بحكم أن هذا الأخير سيتيح المستخدمين مغامرة فريدة من نوعها في عالم يجب أن تبني من خلاله جسور لكي تتصل بكل منطقة و هكذا بالنسبة لكل الشخصيات التي ستلتقي بها خلال المغامرة .

مضيفا أن الشخصية الرئيسية يعاني من رهاب اللمس و هذا المرض من خلال اللعبة سيكون له دور كبير في بداية المغامرة من أجل تفادي أي شخص أو الإحتكاك بأي جزئية من العالم لكن كلما تقدمت سوف ينقص تأثير و أعراض هذا المرض .

الممثل و من خلال نفس المقابلة تحدث أيضا عن نافذة لإطلاق اللعبة حينما أشار أن الفريق المطور حاليا يتقدم بشكل جيد جدا و بالنسبة له تبقت فقط بعض اللقطات التي سيسجلها قريبا من خلال تقنية إلتقاط الحركات مضيفاً أن المشروع بنسبة كبير سيتوفر في الجزئية الأولى من عام 2019 .

مؤكدا على أنه عبارة عن لعبة قد تظهر من بعيد على أساس أنها غريبة و غامضة لكن بمجرد الدخول إليها يمكن أن تكتشف بأن هذه الأخيرة فعلا تحمل في جعبتها أجواء و محتوى يميزها عن غيرها ، أكيد تصريح يرفع من حماس الجمهور و كل من يترقب اللعبة فإنتظار كل ما سيتوفر من طرف الفريق المطور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent