recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding ليست كما يتوقع اللاعبين و معلومات رهيبة نشارككم ..

لعبة Death Stranding ليست كما يتوقع اللاعبين و معلومات رهيبة نشارككم ..

لعبة Death Stranding ليست كما يتوقع اللاعبين و معلومات رهيبة نشارككم ..

أكيد أن لعبة Death Stranding تعيش في الفترة الحالية حركة غير عادية و ذلك لكمية المعلومات والأخبار التي تتوفر عنها في جل المنابر الإعلامية المتخصصة و الشيء الذي نتطرق له هذا اليوم يظل هو الأخر متصل بنفس النطاق .

و هو المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها من طرف السيد Akiyoshi Saito الذي التحق قبل وقت قصير بأستوديو Kojima Productions ضمن منصب مسؤول العلاقات العامة والإعلام بعد مرحلة سابقة في صفوف شركة كونامي حيث كان يشغل منصب مهم في هذه الأخيرة .

المتحدث نفسه نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة معلومات مهمة حول المشروع المقبل من الداهية الياباني هيدو كوجيما حيث أكد أن المشروع ليس كما كان يتوقع ويتوقع اللاعبين منذ فترة مضيفا أنه انبهر مما شاهد لغاية اليوم.

المتحدث نفسه و الذي التحق بباقي أفراد أستوديو Kojima Productions خلال عملية التقاط الحركات في مدينة نيويورك حيث كانت له الفرصة من أجل لقاء الممثل العالمي Norman Reedus و الذي تحدث معه حول المشروع و سأله عن المميزات التي يقدم هذا العنوان و أشار له هذا الأخير من خلال ما جاء في التغريدة عبر تويتر أنه عبارة عن لعبة رهيبة جدا و رائعة حيث وصفها الممثل بأنها تمثل المستقبل .
أكيد معلومات ترفع من حماسنا لهذه الأخيرة لكن الشيء المهم هو أن هذا الوصف لا يمكن أن نحدد الإتجاه المقصود به من طرف الممثل هل يتعلق بعالم اللعبة ؟ أم تطور صناعة الألعاب ؟ فكلها تظل احتمالات واردة .

طبعا كل يوم تتضح الرؤية حول هذا المشروع الذي سيقدم من طرف المطور الشهير هيدو كوجيما و نحن تترقب المزيد عنه و كما أشرت في السابق أننا سنغطي كافة المعلومات حول هذا الأخير لغاية إطلاقه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent