recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding أصبحت قابلة للعب بالكامل و Kojima يلمح لموعد إطلاقها القريب جدا !


بعد كل تلك العروض بالفيديو التي كانت تحمل في طياتها أسرار و الغاز لا يمكن أن نحلها بشكل كامل فقد كانت لعبة Death Stranding و لا تزال من بين العناوين الغامضة جدا و التي ننتظر المزيد عنها من أجل معرفة عن ما تدور هذه الأخيرة و الهدف الحقيقي الذي سنكون على موعد معه خلال كل ربوع أحداثها .

السيد هيدو كوجيما ومن خلال مقابلة مع موقع Asahi Shimbun الياباني و الذي بالمناسبة قام بزيارة لمقر فريق Kojima Productions فقد كان الهدف الرئيسي من الزيارة الحديث مع السيد هيدو كوجيما حول مسيرته في عالم تطوير الألعاب .

قبل أن يتم التعريج على مستوى الكلام للعبة Death Stranding و التي تظل منتظرة و مرتقبة من طرف المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ، هذا الأخير كشف عن معلومات جد رهيبة حقا و من دون شك ستجعل من الجمهور متحمس للقادم من المعلومات و التفاصيل عنها .

حيث و خلال هذه المقابلة أكد السيد هيدو كوجيما أن اللعبة باتت قابلة للعب من البداية لغاية النهاية غير أن الفريق أمامه المزيد من الأوراش التي يعمل عليها من أجل صقل المراحل و إضافة بعض العناصر التي من شأنها أن تجعل من اللعبة غنية جدا و مهمة على مستوى المحتوى الذي يتطلع له هؤلاء .

أما فيما يتعلق بتاريخ الإصدار فقد أشار السيد هيدو كوجيما أن الموعد الذي يبدو له الأقرب هو الفترة التي سيكون خلالها معرض Akira قد إنطلق و لمن لا يعلم أي شيء عن هذا الحدث فهذا الأخير سيدور في فترة نهاية عام 2019 .

و بالتالي هناك نسبة كبيرة جدا بمشاهدة لعبة Death Stranding خلال العام المقبل حيث تعتبر الفترة المتميزة لها تجاريا و أكيد أن خطوة من هذا الشأن ستجعل العام المقبل فعلا واحد من السنوات التاريخية على مستوى صناعة الألعاب بالنظر لعدد الألعاب القوية القادمة من خلاله ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent