recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول محتوى إضافي قادم للعبة Shadow of the Tomb Raider ، إليكم جميع مميزاته و عرض بالفيديو من هنا ..


يمكن القول أن لعبة Shadow of the Tomb Raider قد أخذت قسط من الراحة خلال الأسابيع الماضية و ذلك بالنظرة للأخبار و كمية المعلومات التي رافقت إطلاقها قبل وقت قريب من الأن لكن الفريق المطور يواصل برمجته لهذه الأخيرة .

حيث و من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت X018 و الذي دار في مدينة مكسيكو سيتي فقد كانت الفرصة لهذه الأخيرة من أجل الكشف عن أول عرض بالفيديو للمحتوى الإضافي و الذي يحمل لنا عنوان The Forge .

هذا الأخير يعتبر الأول من بين سبعة محتويات ستقدم من خلال هذه الأخيرة و في هذا الموضوع سأحاول أن أقدم لكم جرد لكل ما سيتيح من مميزات لكل من يخطط لشرائه حيث سيقدم لنا مرحلة جديدة لإكتشافها رفقة البطلة لارا كروفت و التي ستكون أول مرحلة من خلال اللعبة التي ستدعم اللعب التعاوني حيث يمكن الخوض فيها سواء من خلال لعب تعاوني أو بشكل فردي .

كما سيكون لنا موعد مع أطوار لعب جديدة مثل Score Attack و الذي يركز من خلاله المطورين على ضرورة تجميع كرات النار سواء الزرقاء أو الحمراء قبل إنقضاء الوقت في حين لدينا طور آخر و هو الذي يحمل لنا إسم Time Attack حيث سيكون علينا المرور عبر المرحلة الجديدة في أقل وقت ممكن للفوز بإحدى الميداليات سواء الذهبية أو الفضية أن النحاسية .

من بين المحتويات التي سيكون لنا موعد معها نجد لباس جديد للبطلة لارا كروفت Brocken Outfit تم سلاح Umbrage 3-80 و المزيد ، عن موعد إطلاق هذا المحتوى الإضافي نشير بأنه منتظر خلال تاريخ 13 نوفمبر الحالي أي بعد يوم واحد فقط من كتابة هذا المقال على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent