recent
أخبار ساخنة

كيف تعيش الشخصيات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ لنشاهد بالفيديو من هنا ..


كما سبق وأن تطرقنا لذلك في تقارير سابقا قبل نزول لعبة Red Dead Redemption 2 للأسواق حيث تحدث أن هذه الأخيرة تعتبر من بين أضخم العاب أستوديوهات روكستار و التي إعتمدت فيها نظام ديناميكي فيما يتعلق بدورة الحياة للشخصيات التي تؤتت عالمها .

حيث أن الشخصيات التي تظل تتجول في عالمها كل واحد منها يملك حياته الخاصة و نظامه اليومي و الذي في هذا الفيديو يمكن أن نطلع عليه بشكل مفصل حيث قامت قناة DefendTheHouse على اليوتيوب بإنجاز وثائقي تقرب من خلاله الجمهور من كل الخطوات التي تهم بعض الشخصيات في عالم اللعبة .

حيث هناك من يعمل في فترات معينة من اليوم تم يتوقف لأحد قسط من الراحة و تناول وجبة الغداء كما هناك من لا يملك مسكن خاص به و كل شخصية تملك نظام خاص بها تسير وفقه اليوم بأكمله .

و هو عمل من دون شك ليس وليد الصدفة من طرف استوديوهات روكستار حيث تطلب سنوات من العمل خصوصا و أننا أمام لعبة عالم مفتوح و تملك ميكانيكيات عديدة جدا الشيء الذي لا يمكن سوى أن نصفه بالمبهر حقا .

أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة منذ تاريخ 26 أكتوبر الماضي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent