recent
أخبار ساخنة

رسميا أستوديو كابكوم يكشف عدد الساعات اللازمة لإنهاء قصة لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل مهمة !

رسميا أستوديو كابكوم يكشف عدد الساعات اللازمة لإنهاء قصة لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل مهمة !

رسميا أستوديو كابكوم يكشف عدد الساعات اللازمة لإنهاء قصة لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل مهمة

بعد مرحلة تجريبية من خلال نسخة الديمو للعبة Resident Evil 2 و التي كان الهدف منها إثارة الرعب في صفوف الجمهور ليس إلا من طرف فريق كابكوم واصل هذا الأخير سلسلة خرجاته الإعلامية وذلك على خلفية ما قدم للجمهور هذا اليوم .

حيث و عبر حدث خاص دارت رحاه في مدينة دبي الإماراتية والذي حضره عدة إعلاميين سواء عرب أو أجانب فقد كانت الفرصة مواتية من أجل السيد Kazunori Kadoi مخرج اللعبة تم كذلك Yoshiaki Hirabayashi من أجل الإجابة على بعض الأسئلة التي تم الكشف عنها من طرف المنابر الإعلامية التي كان حاضرة .

حيث أفاد هذا الأخير لكل الحاضرين بعدد من المعلومات المهمة و الحصرية قبل أن يتم سؤاله حول عند الساعة اللازمة من أجل إنهاء أحداث القصة الرئيسية والتي لا يرغب بكشفها بشكل كامل لكنه أكد أن كل شخصية ستحتاج لحوالي 10 ساعات من اللعب و بما أن اللعبة توفر لنا كل من شخصية ليون و كلير قد نتوقع وصولها لحاجز 20 ساعة .

و السبب الذي جعلني أتوقع فحسب فهو بسبب تقديم عدة تسريبات من قبل تؤكد تواجد شخصيات مثل Ada Wong و Hunk تم To-fu حيث ستكون قابلة للعب ما يجعل من إجمالي عدد الساعات يرتفع بنسبة كبيرة جدا و الأيام المقبلة من شأنها كشف كافة التفاصيل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent