تسريب معلومات خطيرة عن قصة لعبة Resident Evil 2 وعودة شخصيات غير متوقعة أبدا ( تحذير بوجود حرق )

تسريب معلومات خطيرة عن قصة لعبة Resident Evil 2 وعودة شخصيات غير متوقعة أبدا ( تحذير بوجود حرق )

تسريب معلومات خطيرة عن قصة لعبة Resident Evil 2 وعودة شخصيات غير متوقعة أبدا ( تحذير بوجود حرق )

لا يمكن أن نتوقف عن طرح تفاصيل لعبة Resident Evil 2 بحكم أنها المسيطر خلال هذا و ذلك بالنظر لكمية المعلومات والمعطيات التي توفرت عنها لغاية اللحظة و المزيد تم تقديمه قبل ساعات من الأن .

حيث و كما كان منتظر فنسخة الديمو على جهاز البي سي كانت فرصة أمام عدد من المستخدمين من أجل كشف عدد مهم من الحقائق و المعطيات المهمة حول بعض المحتويات التي يجب أن نشير أنها غير مؤكدة بحكم أن النسخة التي تظل أمامنا مجرد ديمو و قد تكون هذه المعلومات قديمة جداً و تم زرعها من طرف كابكوم من أجل لفت انتباه اللاعبين ليس إلا و بالتالي يجب أخذ هذه المعطيات المقدمة خلال هذا المقال بحذر مع التذكير بأن المعلومات تحتوي على حرق لأحداث قد تتضمنها اللعبة .

هذا و بالعودة لفصول كشف هذه المعلومات فقد تم تسريب عدد مهم من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 2 خلال ملفات تشغيل ديمو اللعبة من طرف بعض المستخدمين الضليعين في البرمجة حيث كان من السهل عليهم كسر الحماية و الإطلاع على التفاصيل حيث تم الحصول على مستندات داخل ملفات اللعبة تؤكد تواجد سيناريو B بالكامل .

حيث سنتقمص دور شخصية Ada Wong خلال سيناريو البطل Leon  تم كذلك سيكون هناك حضور لمهمات 4th Survivor تم To-fu Survivor و من خلال المعطيات المتوفرة لدينا تبين أيضا أن هناك طور جديد سيحط الرحال تحت مسمى Rogue و الذي من الواضح عبر الملفات أنه سيكون عبارة عن قائمة بأفضل اللاعبين عبر العالم من أجل التحديات و غيرها من الأرقام القياسية المرحلة من خلال خدمة RE Network .

هذا و تظل أهم المعلومات المقدمة من خلال هذا الملف هي أن كل من شخصية Chris Redfield و كذلك Ethan Winters بطل الجزء السابع سنتقابل معهم خلال مرحلة معينة دون كشف متى و أين و ما السبب الذي يجعلهم متواجدين .

و من هنا تتأكد التفاصيل التي كشف عنها من قبل من طرف كابكوم حينما أكدت أن هذا المشروع سيكون أكبر من أنه عبارة عن ريميك فقط و المزيد بلا شك سنطلع عليه خلال النسخة النهائية من اللعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في تاريخ 25 يناير الحالي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تسريب معلومات خطيرة عن قصة لعبة Resident Evil 2 وعودة شخصيات غير متوقعة أبدا ( تحذير بوجود حرق )"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات