هذا عدد مجربي ديمو لعبة Resident Evil 2 خلال ثلاثة أيام ، هل نقول هنيئا من الأن ؟

هذا عدد مجربي ديمو لعبة Resident Evil 2 خلال ثلاثة أيام ، هل نقول هنيئا من الأن ؟

هذا عدد مجربي ديمو لعبة Resident Evil 2 خلال ثلاثة أيام ، هل نقول هنيئا من الأن

تواصل أخبار و معلومات Resident Evil 2 في السقوط تباعا مثل أوراق الخريف بعدما تطرقنا للحديث عن حل لغز تمثال الأسد و كذلك المقارنة بين النسخة الأمريكية و اليابانية عادت مرة أخرى اللعبة حيث و خلال تفاصيل تم الكشف عنها قبل ساعات من الأن عبر موقع إحصائيات هذه الأخيرة فقد اكتشفنا تفاصيل رهيبة جدا قدمت من طرف كابكوم .

حيث اماطت اللثام عن إجمالي عدد المجربين لديمو لعبة Resident Evil 2 و ذلك من خلال المسجلين عبر خدمة RE Network حيث تظل هذه الخدمة اختيارية من أجل تأكيد التسجيل عليها عند بداية الديمو و بالتالي فهذه الأرقام التي نشاهد من خلال الصورة أسفل الموضوع تظل غير نهائية بحكم أن العدد الموجود لا يمكن أن نتأكد بأنه الإجمالي للمجربين .

لكن بالرغم من ذلك سنعتبره قريب جدا من الرقم النهائي حيث يعطينا نظرة تقريبية عن مدى تجاوب الجمهور مع اللعبة و يلاحظ فعلا هناك عدد مهم من المستخدمين من هم متحمسين لهذه الأخيرة و يرغبون في تجربتها خلال هذا الجزء المقدم على شكل ريميك كامل .

طبعا إحصائيات مشجعة جدا بالنسبة لفريق التطوير و من المؤكد أن النسخة النهائية ستجلب جمهور أكبر من هذا الذي نحن بصدد الإطلاع عليه خلال الصورة أسفل المقال ،، تحياتي.

هذا عدد مجربي ديمو لعبة Resident Evil 2 خلال ثلاثة أيام ، هل نقول هنيئا من الأن


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "هذا عدد مجربي ديمو لعبة Resident Evil 2 خلال ثلاثة أيام ، هل نقول هنيئا من الأن ؟"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات