شاهد بالفيديو كيف تم إنهاء ديمو Resident Evil 2 في ظرف ثلاثة دقائق فقط !

شاهد بالفيديو كيف تم إنهاء ديمو Resident Evil 2 في ظرف ثلاثة دقائق فقط !

شاهد بالفيديو كيف تم إنهاء ديمو Resident Evil 2 في ظرف ثلاثة دقائق فقط

طبعا من خلال التجربة التي نخوض على الألعاب هناك عدة تحديات يضعها بعض المستخدمين حيث هناك من يحاول أن يطارد التروفي و الإنجازات أو أن يسجل كل ما تقدم اللعبة من تحديات داخلية .

لكن هناك نوع آخر من اللاعبين محبي تحطيم الأرقام القياسية مثل ما قدم هذا اليوم من طرف أحد المستخدمين و الذي من خلال عرض بالفيديو قدم على خدمة اليوتوب شارك مع الجمهور أحدث أرقامه القياسية .

و هو رقم فعلا يعتبر تحدي كبير حيث إستطاع أن ينهي ديمو لعبة Resident Evil 2 في ظرف لا يتجاوز ثلاثة دقائق و 0,2 جزء من الثانية وهو رقم قياسي عالمي حيث و من خلال عدة محاولات أقدم عليها هذا اللاعب فقد حاول جاهدا أن يحطم الرقم بشكل متتالي لغاية ما سجل هذا الرقم الذي نشارك معكم .

و لمعرفة الطريقة كيف يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع و الذي يقربكم من كافة المعطيات ، طبعا جزء Resident Evil 2 من الواضح أنه سيكون عبارة عن فرصة للعديد من المستخدمين هوات تحطيم الأرقام القياسية و طبعا ستكون لنا نظرة أقرب عند إطلاق اللعبة من أجل إطلاعكم على عدة أسرار و حقائق حول هذه الأخيرة .

سؤالي لكم متابعينا هل حاول أحدكم أن يحطم رقم قياسي من هذا النوع و في حالة كنت قد سجلت رقم مهم شاركنا ذلك من خلال التعليقات ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد بالفيديو كيف تم إنهاء ديمو Resident Evil 2 في ظرف ثلاثة دقائق فقط !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات