الكشف عن عرض بالفيديو لمدينة جديدة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و أجواء رهيبة جدا !

الكشف عن عرض بالفيديو لمدينة جديدة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و أجواء رهيبة جدا !

الكشف عن عرض بالفيديو لمدينة جديدة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و أجواء رهيبة جدا

كنا قد تطرقنا خلال وقت سابق من الأسبوع لعدة تفاصيل و معلومات عن لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي عادت للواجهة بقوة نظير التفاصيل المهمة المتوفرة عنها انطلاقا من تحديد التقييم العمري النهائي لها و كذلك المزيد من المعلومات الإضافية التي كشف عنها من طرف أستوديو التطوير .

غير بعيد عن ذلك و من خلال ما طفى على السطح هذا اليوم من خلال موقع Game Informer و الذي يخصص هذا الشهر من أجل تغطية معلومات لعبة Sekiro Shadows Die Twice فقد كانت الفرصة مواتية من أجل إطلاعنا على أحدث فيديو لطريقة اللعب .

حيث يقدم لنا من خلاله نظرة عن مدينة جديدة و هي Hirata التي ستقود بطل اللعبة إلى أحداث ما قبل القصة الرئيسية دون الخوض فيها من أجل عدم حرق المحتوى على من يخطط لتجربتها لكن من خلال هذه المشاهد يمكن أن نرصد عدة مميزات مهمة يشاركها إياها الفريق مثل نظام التنقل عبر الحبل و الذي من الواضح أن دوره مهم جدا داخل المغامرة .

كما يمكن أن نشاهد نظام القتال الذي توفر اللعبة من حيث طرق التسلل و كذلك مميزات إضافية سنكون على موعد معها مثل قدرة بطل اللعبة على السباحة و هي مفاجأة من العيار الثقيل لكل المتتبعين بحكم أنها سابقة من نوعها في تاريخ هذا الأخير أن يتيح هذه الإمكانية و بالطريقة التي نشاهد من خلال العرض بالفيديو .

أترككم مع الرابط أسفل الموضوع و الذي يقودكم مباشرة إلى موقع Game Informer و نشير أن إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice يظل منتظر في تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر من هنا

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن عرض بالفيديو لمدينة جديدة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و أجواء رهيبة جدا !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات