الكشف عن تفاصيل نظام اللعب في Sekiro Shadows Die Twice و هذا سبب عدم توفير طور لعب جماعي ..

الكشف عن تفاصيل نظام اللعب في Sekiro Shadows Die Twice و هذا سبب عدم توفير طور لعب جماعي ..

الكشف عن تفاصيل نظام اللعب في Sekiro Shadows Die Twice و هذا سبب عدم توفير طور لعب جماعي

عادت من جديد لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي تعتبر المشروع الجديد من أستوديو From Software بعد عدة من إصدارات لسلسلة Darksouls و كذلك مشروع Bloodborne الحصري على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث قرر الفريق أن يخوض تحدي جديد بعيد عن هذه السلاسل كليا و لم يجد ظالته سوى من خلال هذا العنوان الذي يقودنا لتقمص شخصية Shinobi و الذي سيكون أمام مهمة ليست بالهينة من خلال أحداث القصة و قد سبق لنا و أن قدمنا عدة مقالات من خلال الموقع عن هذا المشروع و هو ما يمكنكم الإطلاع عليه من هنا .

بالعودة للتفاصيل الجديدة التي تمت إماطة اللثام عنها هذا اليوم من طرف فريق From Software فقد كانت لها الأخير مقابلة مع فريق مجلة Game Informer و ذلك بهدف تنوير الجمهور حول طريقة التقدم في عالم اللعبة و أي نظام تم إتباعه من خلال هذا المشروع .

السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة أكد أنه خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستكون هناك عملة فرعية عن نقاط الخبرة تتيح لك شراء العتاد أو تطوير أسلحتك عكس ما كان متاح من قبل كما أنه عند موتك لن تفقد كل ما تملك أو تستعيده من خلال الجثة على نفس منوال العاب سلسلة Darksouls و أيضا Bloodborne حيث تم إعتماد نظام جديد و الذي سيكون ضريبة اللاعب عند موته حيث لم يرغب في كشف تفاصيله .

التقدم داخل عالم اللعبة سيكون بواسطة شجرة خصائص و التي ستتيح للمستخدمين الحصول على مميزات و التي ستجمع نقاطها فقط من خلال العالم و ليس هناك تحديات معينة يجب القيام بها للحصول على هذه النقاط نفس الشيء بالنسبة لمؤشر الحياة حيث تم إستخدام نظام قريب من ما يتوفر على سلسلة Zelda حيث يجب أن تتجول في عالم اللعبة من أجل البحث عن نقاط تضاعف المؤشر بالإضافة للمزيد من الخصائص التي يعد بها السيد Hidetaka Miyazaki .

حيث يضيف أن المشروع يعتبر جديد كليا بالنسبة لفريق From Software و لا تربطه صلة مباشرة مع باقي الإنتاجات ، من جهة أخرى تحدث السيد Yasuhiro Kitao مدير التسويق في أستوديو From Software و ذلك من خلال نفس المقابلة عن أمر مهم جدا كان محط نقاش مجتمع اللاعبين و هو إمكانية تواجد طور لعب جماعي حيث أضاف أن هذا المشروع قائم بذاته و يملك توجه خاص دون طور لعب جماعي .

حيث يرغبون في تركيز جهودهم على تجربة لعب فردي غنية جدا و عميقة و لا مكان لطور اللعب الجماعي فيها حيث يعتبر هذا الأخير دخيل على عالمها ، تصريح واضح جدا و من دون شك أن محبي العاب طور اللعب الفردي سيكون لهم ارتياح كبير بحكم أن هذه الأخيرة ستكون عبارة عن تجربة فردية 100% ، للتذكير فإصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice منتظر خلال تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن تفاصيل نظام اللعب في Sekiro Shadows Die Twice و هذا سبب عدم توفير طور لعب جماعي .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات