recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي للقصة داخل لعبة Metro Exodus و مشاهد قوية جدا ، حماس كبير !

الكشف عن العرض الرسمي للقصة داخل لعبة Metro Exodus و مشاهد قوية جدا ، حماس كبير !

الكشف عن العرض الرسمي للقصة داخل لعبة Metro Exodus و مشاهد قوية جدا ، حماس كبير

عادت من جديد لعبة Metro Exodus للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو 4A Games مطور هذه الأخيرة و كذلك فريق Deep Silver الناشر حيث تم استغلال الفرصة من أجل كشف أول عرض رسمي لطور القصة و أيضا مشاهد من داخل طريقة اللعب في هذا الجزء المنتظر بشدة من طرف الجمهور .

خصوصا من جرب الأجزاء السابقة من السلسلة و التي حملت لنا في جعبتها سيناريو جد محبوك و كذلك محتوى متميز سواء من ناحية الأحداث أو المميزات التي وفرت اللعبة فيما يتعلق بطريقة اللعب .

كل هذه الأمور تم الإحتفاظ بها و أكثر من ذلك أيضا إد تم صقلها و تطويرها للأفضل بالطبع من أجل أن تروق للجمهور من خلال هذا الجزء الجديد و الذي نعلم المزيد من التفاصيل عنه خلال العرض الرسمي الذي قدم هذا اليوم إد نلقي نظرة عن بعض المشاهد من الأحداث التي سيكون لنا موعد معها .

تم أيضا هناك تفاصيل مهمة تم التطرق لها من طرف أستوديو 4A Games حيث أعلن رسميا عن أن هذا الجزء سيعمل بدقة عرض 4K حقيقية من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس دون التطرق لنسخة جهاز بلايستيشن 4 برو و هل ستقدم بدورها نفس الجودة لكن الشيء المؤكد أن هذه الأخيرة ستكون أفضل نسخة من اللعبة على الأجهزة المنزلية .

هذا و قد تم تقديم حزمة لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس مع لعبة Metro Exodus والتي سيصل سعرها لغاية 499 دولار و تتوفر إبتداء من تاريخ 15 فبراير المقبل الذي سيكون بالمناسبة تاريخ إطلاق اللعبة عالميا على جميع الأجهزة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent