لعبة Metro Exodus ستتيح ميزة رهيبة جدا و طالب بها الجمهور كثيرا ، إليكم التفاصيل ..

لعبة Metro Exodus ستتيح ميزة رهيبة جدا و طالب بها الجمهور كثيرا ، إليكم التفاصيل ..

لعبة Metro Exodus ستتيح ميزة رهيبة جدا و طالب بها الجمهور كثيرا ، إليكم التفاصيل

تواصل لعبة Metro Exodus سلسلة خرجاتها الإعلامية المهمة في الفترة الماضية حيث و بعدما تطرقت خلال مواضيع سابقة لعدة صور سبق و أن توفرت لهذه الأخيرة عاد أستوديو التطوير 4A Games من جديد هذا اليوم و في جعبته المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا لجمهور السلسلة .

حيث قدم لنا هذا الأخير نظرة عن واحدة من بين أهم الميزات التي ستوفر اللعبة عند إطلاقها و يتعلق الأمر بخاصية مطلوبة بكثرة في اللعبة مؤخرا والحديث من دون شك عن ميزة التصوير الفوتوغرافي حيث أعلن أستوديو أن هذه الإمكانية ستكون متوفرة مباشرة من خلال إطلاق اللعبة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

في حين أنه على جهاز البي سي سيكون أمام اللاعبين إمكانية إستخدام سواء ميزة التصوير المتاحة من طرف برنامج نفيديا أو من خلال ميزة Ansel التي تتيح خيارات متقدمة جدا على هذا المستوى .

طبعا كل هذه الخطوات تظل متميزة من أستوديو 4A Games تجاه الجمهور و من دون شك لن يتوقف هذا الأخير عند هذا الحد و المزيد قادم خلال الأيام المقبلة خصوصا و أنه لا يفصلنا سوى بضعة أيام قليلة عن إطلاق المشروع المنتظر في تاريخ 15 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Metro Exodus ستتيح ميزة رهيبة جدا و طالب بها الجمهور كثيرا ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات