رسميا أستوديو Koei Tecmo يسجل عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden لكن ..

رسميا أستوديو Koei Tecmo يسجل عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden لكن ..

رسميا أستوديو Koei Tecmo يسجل عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden لكن

سلسلة Ninja Gaiden غابت خلال الجيل الحالي من الأجهزة بشكل غريب و مفاجئ جدا بحكم أنها تملك جمهور واسع النطاق عبر العالم و خصوصا في المنطقة العربية هناك فئة من المتابعين لهذه الأخيرة الشيء الذي يعلمه من دون شك أستوديو Koei Tecmo .

هذا الأخير قرر في السنوات الأخيرة أن يخضع السلسلة لفترة راحة إن صح القول من أجل ترتيب الأوراق قبل تجهيز العدة من أجل طرح المزيد من الإصدارات و التي يجب أن تكون بمستوى هائل جدا من حيث المحتوى و الميكانيكيات المستخدمة على مستوى طريقة اللعب .

هذا الأخير يبدو أنه يأخذ الأمور بجدية أكبر وذلك وفق ما تم الكشف عن هذا اليوم من خلال مكتب تسجيل العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث و بتاريخ 2 يناير الحالي تم تسجيل عنوان لعبة Yaiba Ninja Gaiden Z من طرف أستوديو Koei Tecmo.

هل هي إشارة عن قدوم جزء جديد من السلسلة ؟ أم أن الأمر مجرد ريماستر لا أقل و لا أكثر ! أم أنها عبارة عن ثلاثية لعدة أجزاء ؟ كلها أسئلة تتراقص في ذهبي حاليا من أجل معرفة سبب هذه الخطوة و في التوقيت ذاته لكن السبيل الوحيد من أجل معرفة السر وراء هذا الأمر هو ترقب كل التحركات القادمة من الفريق الذي لن يتأخر قبل أن يكشف لنا عن التفاصيل بشكل كامل في القريب العاجل ،، تحياتي.

رسميا أستوديو Koei Tecmo يسجل عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden لكن

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "رسميا أستوديو Koei Tecmo يسجل عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden لكن .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات