سوني تعلن استحواذها على مؤسسة AudioKinetic و تجهز مستقبل جهاز بلايستيشن 5 ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تعلن استحواذها على مؤسسة AudioKinetic و تجهز مستقبل جهاز بلايستيشن 5 ، إليكم التفاصيل ..

سوني تعلن استحواذها على مؤسسة AudioKinetic و تجهز مستقبل جهاز بلايستيشن 5 ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

سوني تعلن استحواذها على مؤسسة AudioKinetic و تجهز مستقبل جهاز بلايستيشن 5 ، إليكم التفاصيل ..

سوني تعلن استحواذها على مؤسسة AudioKinetic و تجهز مستقبل جهاز بلايستيشن 5 ، إليكم التفاصيل

طبعا القليل منكم متابعينا سيكون على إطلاع و معرفة مسبقة على خدمة Wwise و التي توفرها شركة AudioKinetic حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين الأنظمة الأكثر إستخداما من طرف المطورين من أجل إنجاز المؤثرات الصوتية في الألعاب و قد سبق لهذه الأخيرة و أن استخدمت في عدد مهم من العناوين من قبل .

لكن الشيء الذي لا يعلمه بعض المستخدمين أن هذه التقنية تظل مملوكة من طرف مؤسسة AudioKinetic و اليوم هناك مستجد جديد نعلمه بخصوص هذه الأخيرة حيث و عبر بيان رسمي كشف عنه من طرف شركة سوني و تحديدا عبر الفرع الترفيهي Sony Interactive Entertainment بقيادة السيد John Kodera و الذي أعلن رسميا إنضمام هذه المؤسسة للعمل جنب إلى جنب مع سوني .

حيث ستواصل هذه الأخيرة مشاريعها من خلال استقلالية مطلقة لمن دائما تحت لواء شركة سوني حيث تعطي من خلال المشاريع التي تعمل عليها هذه الأخيرة أولوية كبيرة حيث صرح السيد Martin H.Klein رئيس المؤسسة أن هذه الخطوة تاريخية جدا بحكم أنهم سيضمنون استمرار تواجدهم في الساحة .

بالإضافة لتعاون شركة سوني معهم حيث سيتم دعمهم ماديا من أجل تمويل و صقل جميع التقنيات بهدف طرح الأفضل و من دون شك أن خطوة من هذا الشأن تؤكد أن سوني تجهز العدة للجيل المقبل من الأجهزة .

حيث ستخطط لإستخدام تقنيات مؤسسة AudioKinetic من خلال المشاريع المقبلة و تحديدا جهاز بلايستيشن 5 المقبل و لما لا ملحقات معه مثل خوذة الواقع الإفتراضي و غيرها من المميزات التي ستكون قيد التطوير حاليا داخل دواليب الشركة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *