دليل جديد من سوني يؤكد أن الخدمات السحابية قادمة بقوة خلال جهاز PS5 !

دليل جديد من سوني يؤكد أن الخدمات السحابية قادمة بقوة خلال جهاز PS5 !

دليل جديد من سوني يؤكد أن الخدمات السحابية قادمة بقوة خلال جهاز PS5 !

أكيد أن الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 أمر رائع بحكم أنه و خلال كل يوم تظهر لنا تفاصيل و معلومات مهمة حول هذه المنصة التي تذكرني بفترة إصدار جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت هناك عدة إشاعات و معلومات و فعلا ظهرت بأنها كانت على صواب من خلال ما كشف عنه من طرف شركة سوني حينها .

و الأمر يتكرر مجددا خلال هذا الجيل لكن مع جهاز بلايستيشن 5 هذه المرة حيث و من خلال جولة في صفحة تلقي عروض العمل في صفوف الشركة تم رصد هذه الأخيرة و هي تبحث عن مبرمج من أجل العمل على تقنيات الخدمات السحابية من أجل الجيل المقبل و من دون شك أن المقصود هو جهاز بلايستيشن 5 .

حيث يتضح من خلال هذا المنصب أن سوني فعلا تتجه إلى الخدمات السحابية من أجل توفيرها بشكل مختلف خلال المنصة القادمة و التي ستحاول عبرها أن تتيح لما لا في المستقبل إستخدام عناوين متصلة بخوادم على الشبكة .

طبعا لمن ليست له فكرة عن هذه الخدمات في عبارة عن ميزة تتيح للاعبين تشغيل الألعاب و التحكم بها عن بعد حيث تعمل هذه الأخيرة على أجهزة متصلة بالشبكة و كل ما نتوصل به يكون فقط شاشة اللعب و يد التحكم التي تكون بين يدنا غير أنها تحتاج الإتصال سريع جدا من أجل تجربة ممتازة .

طبعا خلال الجيل المقبل في حالة تقديم هذه الميزة ستكون متطورة عن النموذج الذي يتوفر حاليا من خلال خدمة PlayStation Now و قد سبق للسيدة Lisa Su رئيسة شركة AMD أن أشارت في مقابلة صحفية بأنها تعمل مع مصنعي الأجهزة على خلطة سرية جدا من أجل المنصات القادمة الشيء الذي سنتعرف عليه أكثر خلال المواعيد المقبلة من دون شك ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "دليل جديد من سوني يؤكد أن الخدمات السحابية قادمة بقوة خلال جهاز PS5 !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات