recent
أخبار ساخنة

لعبة Overwatch تشن هجوم على المستخدمين و حملة كبيرة لحظر اللاعبين ، إليكم التفاصيل ..

لعبة Overwatch تشن هجوم على المستخدمين و حملة كبيرة لحظر اللاعبين ، إليكم التفاصيل ..

لعبة Overwatch تشن هجوم على المستخدمين و حملة كبيرة لحظر اللاعبين ، إليكم التفاصيل

لعبة Overwatch من بين العناوين المتميزة جدا من خلال هذا الجيل من أجهزة الألعاب و ذلك بالنظر للمحتوى الذي تقدم من حين لآخر للمستخدمين و الذي يكون بالمجان لكن بالإضافة لهذا الأمر فهذه الأخيرة تعتبر من بين أكثر الألعاب التي يتعرض فيها المستخدمين للإيقاف و الحظر من إستخدام جميع الخصائص التي تتيح سواء اللعب أو الولوج إليها .

حيث يتخذ أستوديو Blizzard على عاتقه معاقبة كل المزعجين و مثيري الفوضى داخل خوادم اللعبة ، لكن الشيء الذي جعلنا نتطرق لهذه الأخيرة اليوم هو ما تم الكشف عنه من أرقام خلال الفترة الماضية حيث أفاد الفريق أنه في كوريا الجنوبية فقط تم توقيف أزيد من 18 ألف لاعب خلال الفترة الماضية .

و ذلك لأسباب متعددة يضيف الفريق حيث أن أبرزها لها علاقة بتخريب متعة باقي المستخدمين و تكرار هذه الأفعال الشيء الذي ختم على الفريق طرد بعض المستخدمين و حظر البقية لبعض الوقت قبل أن يعود هؤلاء مجددا للولوج إليها لكن مع خطر الحظر لمدة أطول من دون شك .

طبعا رقم كبير جدا يكشف عن من طرف أستوديو Blizzard و هو إشارة واضحة بأن الفريق لا يمازح في هذا الشأن و أي تجاوزات من شأنها أن تعرض صاحبها لعقوبة للإيقاف من ولوج اللعبة على جميع الأجهزة دون حد سواء ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent