مخرج لعبة Overwatch يتمنى أن تقدم ميزة اللعب المشترك بين جميع الأجهزة و يكشف تفاصيل رهيبة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة Overwatch يتمنى أن تقدم ميزة اللعب المشترك بين جميع الأجهزة و يكشف تفاصيل رهيبة ..

مخرج لعبة Overwatch يتمنى أن تقدم ميزة اللعب المشترك بين جميع الأجهزة و يكشف تفاصيل رهيبة ..

شارك المقالة

من خلال حدث معرض BlizzCon 2018 السنوي كانت الفرصة مواتية من أجل السيد Jeff Kaplan للحديث عن لعبة Overwatch من جديد وذلك على خلفية التفاصيل التي كشف عنها بخصوص اللعبة حيث كما نعلم تمت إماطة اللثام عن شخصية جديدة قادمة لهذه الأخيرة و هي الفتاة Ashe .

حيث و خلال مقابلة بين كل من السيد Jeff Kaplan و فريق موقع Eurogamer فقد تطرق الرجل الحديث عن عدو مشاريع قادمة مستقبلا من طرف الفريق الذي يعمل معه حيث كشف السيد Jeff Kaplan أنهم يخططون حاليا للعمل على طرح ميزة اللعب المشترك بين جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث يتمنى هذا الأخير أن يصبح هذا الحلم حقيقة قريبا جدا .

المتحدث ذاته أضاف أنهم قد إنطلقوا في فتح قنوات التفاوض مع الأطراف المعنية و هنا نخص بالذكر كل من سوني و مايكروسوفت حيث يرغب في حسم موقفهم من هذه الإمكانية .

مضيفا أنه هناك بوادر جد إيجابية خصوصا بعد الخطوة التي تمت من خلال لعبة Rocket League تم Fortnite أيضا حيث يرغبون في أن تصبح لعبة Overwatch ايضا من بين العناوين التي تدعم هذه الميزة في المستقبل حيث من شأنها أن توحد مجتمع اللاعبين يضيف السيد Jeff Kaplan كما أن الجميع يمكن حينها أن يلعب مع أصدقائه كيفما كانت الأجهزة .

من خلال المقابلة الصحفية مع موقع Eurogamer كشف المتحدث السيد Jeff Kaplan و الذي يشغل منصب مخرج لعبة Overwatch المزيد من التفاصيل و المعلومات عن مستقبل اللعبة .

حيث أكد هذا الأخير أن المزيد من الشخصيات قادمة في السنوات المقبلة حيث أعلن أنهم يجهزون ستة شخصيات ستتوفر في القادم من السنوات كما لم يخفي رغبة الفريق في طرح نسخة من لعبة Overwatch على جهاز نينتندو سويتش لكن دون تأكيد أي شيء رسمي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *