recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب الأكثر حصدا للأموال في تاريخ جهاز PS4 و Xbox One داخل أمريكا ، مفاجأة غير متوقعة ..


يمكن القول أن هذا الجيل من أجهزة الألعاب عرف عدة تغييرات من خلال السنوات التي مرت وهو الشيء الذي لا يمكن أن نمر عليه مرور الكرام حيث و خلال كل هذه السنوات تميزت عدة ألعاب تجاريا في حين أن بعض العناوين من كانت عليها آمال كبيرة أن تسيطر على المبيعات فوتت الموعد و هو ما يقدم لنا المحلل السيد Mat Piscatella من فريق NPD Group .

حيث كما عودنا هذا الفريق المكلف بإحصائيات مبيعات الألعاب في السوق الأمريكي فقد طرح لنا خلال نهاية هذا الأسبوع حزمة معلومات عن مبيعات الألعاب في كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث و من خلال ما كشف عنه المتحدث من طرف مؤسسة NPD Group .

فهذه الأجهزة عرفت تقريبا على مستوى المراكز الخمسة الأولى نفس الألعاب غير أن الإختلاف يكمن في ما بعد هذه المراكز حيث نجد عدة ألعاب فعلا حققت المفاجأة و يجدر الذكر أن هذه القائمة تشمل مداخيل الألعاب سواء بالنسخ الرقمية أو من خلال نسخ المتاجر .

الأرقام تجدر الإشارة تقدم لنا فقط تلك المحددة في فترة بداية شهر سبتمبر الماضي و بالتالي فهذا الترتيب من الممكن جدا أن يتغير و بلا شك سيتغير خصوصا مع المبيعات الكبيرة لكل من لعبة Call of Duty Black Ops 4 تم Red Dead Redemption 2 ، أترككم الحين مع التفاصيل الكاملة ،، تحياتي.

مبيعات ألعاب جهاز PS4 :

1. Grand Theft Auto V
2. Call of Duty : WWII
3. Call of Duty : Black Ops III
4. Call of Duty : Infinite Warfare
5. NBA 2K186. Battlefield 1
7. God of War
8. Star Wars Battlefront
9. Call of Duty : Advanced Warfare
10. NBA 2K17

مبيعات ألعاب جهاز Xbox One :

- 1. GTA V
- 2. Call of Duty : WWII
- 3. Call of Duty : Black Ops III
- 4. Call of Duty : Infinite Warfare
- 5. Battlefield 1
- 6. Star Wars : Battlefront
- 7. Call of Duty : Advanced Warfare
- 8. Halo 5 : Guardians
- 9. Destiny 2
- 10. Fallout 4
google-playkhamsatmostaqltradent