شركة AMD تؤكد رسميا إشتغالها على أجهزة PS5 تم كذلك Xbox Scarlet و تكشف تفاصيل رهيبة جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة AMD تؤكد رسميا إشتغالها على أجهزة PS5 تم كذلك Xbox Scarlet و تكشف تفاصيل رهيبة جدا ..

شركة AMD تؤكد رسميا إشتغالها على أجهزة PS5 تم كذلك Xbox Scarlet و تكشف تفاصيل رهيبة جدا ..

شارك المقالة

أكيد أن الحديث عن أجهزة الألعاب للجيل المقبل يأخذ طابع نوعا ما المد و الجزر حيث و في كل مناسبة تخرج لنا مصادر من حيث لا ندري تشير لمعلومات و تفاصيل لا يكون أمامنا سوى نشرها من أجل تقريب الجمهور المتتبع لموقعنا من كل كبيرة و صغيرة حول هذه الأجهزة التي من المنتظر أن تتوفر خلال السنوات القليلة المقبلة .

لكن اليوم لدي ما يفيد حقا حيث أن التفاصيل نوعا ما رسمية من طرف إحدى الشركات المؤثرة على مستوى هذه الأجهزة و نخص بالذكر فريق AMD حيث و من خلال مقابلة للسيدة Lisa Su المديرة العامة لشركة AMD .

أفادت خلال حوار أجري مع القناة التلفزيونية الأمريكية CNBC أن الفرق لديهم تعمل حاليا مع كل من شركة سوني و مايكروسوفت من أجل وضع أسس الأجهزة المقبلة و تحديدا بلايستيشن 5 تم Xbox Scarlet حيث لم ترغب في ذكر أسماء الأجهزة لكن من خلال طريقة سردها فهي تتحدث عن منصات الشركات المصنعة المقبلة ، هذا وقد علقت على ذلك من خلال رد جاء كالتالي :
نعمل حاليا مع شركة سوني و مايكروسوفت على منصات ألعاب فلكل طرف متهم هناك وصفة خاصةً و سرية من أجل كل جهاز و نحن نساعدهم على تحضير كل المستلزمات الضرورية لطرح ذلك التوجه "
هذا يعني و من دون أي مفاجأة أن شركة AMD فعلا تدخل غمار العمل على هذه الأجهزة الجديدة من شركة سوني و مايكروسوفت لطرح المعالجات و كذلك بطائق الرسومات التي طبعا ستخضع لعدة تحسينات من أجل أن تواكب المنصات القادمة على مدى السنوات التي يتطلب كل جيل من الأجهزة .

شركة AMD بالمقابل ترحب بالشكل الذي سيتم إستخدام به العتاد الذي ستوفر على هذه الأجهزة و كذلك الحالة التي باتت عليها الألعاب على أجهزة البي سي حيث يساعدون هذه الأخيرة على خلق المزيد من المنتجات و تطوير أفكارها و مواصلة العمل :
الناس يحتاجون لقوة أكبر على مستوى المعالجات ، إذا كان المقصود هو ألعاب الفيديو فقط فهي تقود نمو الشركة على اتجاهين ، إذا تتحدث عن منصات الألعاب أو اللعب على البي سي تم الخدمات السحابية فكل هذه الأسواق تحتاج و ترحب بالمزيد من قوة المعالجة و هذا يجعلنا في وضعية جد مريحة "
طبعا أي كان العمل الذي تقوم به AMD سواء على المنصات المنزلية أو أجهزة البي سي فهذا من دون شك يجعلها في موضع قوة بالنظر للكفاءة التي ما تزال تقدم من خلال جل العتاد الذي وفرت طيلة السنوات الماضية .

الأكيد أن أجهزة بلايستيشن 5 و Xbox Scarlet لم يتم ذكر أسمائهم من طرف المتحدثة لكنها أشارت حقيقة أنهم قيد العمل عليهم من طرف الشركة و أن العتاد الذي سيتوفر على هذه الأجهزة المنزلية لن يكن سوى من تصميم AMD فقط لا غير .

طبعا بخصوص جهاز سوني بلايستيشن 5 لا نعلم أي تفاصيل عنه لكن بالمقابل فجهاز مايكروسوفت المقبل Xbox Scarlet علمنا من خلال عدة إشاعات أنه سيكون عبارة عن منصة متفرعة حيث ستقدم نسختين الأولى موجهة للعب عن طريق الخدمات السحابية و أخرى ستكون عبارة عن منصة ألعاب عادية .

عموما نحتاج لمزيد من الوقت قبل أن تصبح الصورة واضحة المعالم و لو أن جل المصادر تتحدث عن توفر هذه الأجهزة خلال سنة 2020 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *