هل مؤدي صوت شخصية Geralt سيكون حاضرا خلال لعبة Cyberpunk 2077 ؟ إليكم الرد النهائي .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل مؤدي صوت شخصية Geralt سيكون حاضرا خلال لعبة Cyberpunk 2077 ؟ إليكم الرد النهائي ..

هل مؤدي صوت شخصية Geralt سيكون حاضرا خلال لعبة Cyberpunk 2077 ؟ إليكم الرد النهائي ..

شارك المقالة

فإنتظار إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و التي تظل من بين الألعاب المنتظرة بشدة من طرف الجمهور خصوصا بعد كمية المعلومات التي ظهرت عنها خلال الأسابيع الماضية وتحديدا بعد العرض بالفيديو الذي كان جد مطول و كشف النقاب عن حزمة تفاصيل و معلومات عن هذه الأخيرة .

السؤال الذي يمكن طرحه مباشرة بعد ذلك من طرف محبي سلسلة The Witcher هو هل سيكون هناك حضور للممثل الصوتي الخاص بشخصية Geralt of Rivia داخل لعبة Cyberpunk 2077 بدور ولو ثانوي ؟

هذا الأخير و من خلال مقابلة مع موقع VG247 كشف عن عدة حقائق و معلومات رهيبة حقا لم نكن نعلمها حينما أشار أن الفريق فعلا تواصل معه منذ فترة طويلة عن كونه سيتقلد مهمة العمل على إحدى الشخصيات الثانوية إلا أنه لم يتلقى رغم ذلك بأي عرض رسمي من طرف المطورين .

مضيفا أنه ينتظر دعوة رسمية من المطورين لكي يعمل على هذا المشروع مضيفا أنه يتمنى أن تسند له ادوار جد مهمة في المستقبل حيث يحلم بالعمل على كل من سلسلة Uncharted و أيضا Tomb Raider عبر أداء صوت أحد الشخصيات هناك حيث يعتبر هذا الأمر حلم كبير له ويتمنى أن يتحقق قريبا ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *