هل ستحافظ أجهزة PS5 و Xbox على قارئ الأشرطة ؟ هذا رأي أحد المطورين .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

هل ستحافظ أجهزة PS5 و Xbox على قارئ الأشرطة ؟ هذا رأي أحد المطورين ..

هل ستحافظ أجهزة PS5 و Xbox على قارئ الأشرطة ؟ هذا رأي أحد المطورين ..

شارك المقالة

هل ستحافظ أجهزة PS5 و Xbox على قارئ الأشرطة ؟ هذا رأي أحد المطورين ..

هل ستحافظ أجهزة PS5 و Xbox على قارئ الأشرطة ؟ هذا رأي أحد المطورين

بعد عدة تحليلات و تفاصيل كانت قد طفت على السطح من طرف عدة مسؤولين كما تطرقت من خلال الموقع بين من يتوقع أن تصدر أجهزة الألعاب للجيل القادم قبل عام 2021 و آخر يتوقف أن تركز هذه الأجهزة على الخدمات السحابية فقد طفت على السطح هذا اليوم المزيد من المعلومات التي نشرت من طرف المطور Marc-André Jutras .

و الذي كانت له الفرصة من أجل حوار موقع Gaming Bolt حينما تطرق للحديث عن المنصات المقبلة و ذلك حول المميزات التي من الممكن أن تتوفر وبعد تأكيده أن ميزة اللعب المشترك لا محيد عنها خلال هذا الجيل القادم فقد كانت له الفرصة أيضا من أجل الحديث كذلك على بعض الخصائص المهمة التي ستكون حاضرة دون أي نقاش و هي قارئ الأشرطة .

حيث أشار المتحدث أنه بالرغم من التطور الحاصل على مستوى جودة الإتصال بالشبكة عبر العالم إلا أنه الوقت لم يحن بعد من أجل المرور للأجهزة التي لا تدعم قارئ الأشرطة حيث تطرق السيد Marc-André Jutras لعدة أمثلة بحكم أنه يعمل في كندا داخل استوديو Cradle Games و الذي سبق و أن قدم لنا لعبة Hellpoint .

حينما أشار أنه و في فترة مقامه لا ينكر أنه دائما ما يواجه مشاكل في الإتصال بالإنترنت فما بالك بدول أخرى فقيرة من حيث الموارد و التي سيكون من الضروري على اللاعبين فيها أن يحملوا عنوان يبلغ من الحجم 80 جيجابايت بالإضافة للتحديثات فالأمر سيكون صعب للغاية .

السيد Marc-André و في معرض كلامه أكد أن الوقت جد مبكر من أجل التطرق لهذه الأفكار و التي حسب قوله صعب تحقيقها حاليا و في الظروف الراهنة ، المتحدث نفسه تحدث كذلك أنه أشرطة البلوراي التي تتوفر حاليا تظل جد بطيئة من حيث طريقة عملها و تأخد وقت طويل جدا من أجل التحميل سواء كلعبة أو طريقة التصنيع حينما أشار السيد Marc André أنه مثلا من أجل إنتاج لعبة على هذه الأشرطة تحتاج لشهرين على الأقل من أجل العمل بأريحية أكبر .

مضيفا أنه لو تم تعويض هذه الأشرطة بمفتاح USB كان المطورين ليربحوا مدة مهمة جدا و تتوفر الألعاب قبل وقت نزولها بعدة أسابيع حيث يعتبر أن أشرطة البلوراي من بين العوائق التي لا تساعد على تحسين المردودية بحكم أنها تحمل الكثير من الملفات الشيء الذي يظل صعب جدا صناعته بسرعة .

ما رأيكم متابعينا في هذه الأقوال من المطور Marc André Jutras و هل تعتقدون أنه يوما ما ممكن أن نستخدم مفاتيح USB عرض أشرطة Blu-Ray ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *