recent
أخبار ساخنة

موعد جديد للإعلان على أجهزة الجيل القادم و تاريخ إصدار غير متوقع ، ما رأيكم ؟

موعد جديد للإعلان على أجهزة الجيل القادم و تاريخ إصدار غير متوقع ، ما رأيكم ؟

موعد جديد للإعلان على أجهزة الجيل القادم و تاريخ إصدار غير متوقع ، ما رأيكم ؟

نواصل جرد المزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 5 و جهاز مايكروسوفت القادم حيث و في كل مرة تظهر معلومات عن هذه الأخيرة من طرف منابر إعلامية متخصصة و مطورين يرغبون بخصائص معينة في هذه الأجهزة .

على نفس منوال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف أحد المطورين في صفوف أستوديو Avalanche حيث أشار هذا الأخير من خلال التفاصيل التي كشف عنها أن المنصات لا يجب أن تفوت الفرصة من خلال هذا الجيل الجديد لكي تمنح المستخدمين عدة ميزات من أهمها اللعب المشترك كما أشرت لذلك عبر الموضوع من هنا .

هذا و في نفس السياق فقد عاد قبل لحظات المحلل السيد Mat Piscatella في صفوف فريق NPD Group و الذي يقدم لنا بشكل شهري تفاصيل مبيعات أجهزة و اللعاب في سوق الولايات المتحدة الأمريكية حيث أشار هذا الأخير من خلال المقابلة مع موقع Gaming Bolt إلا أنه المنصات المنزلية ستتخلى في الجيل المقبل على نظام الأجيال و تمر لنظام مختلف تماما .

حيث ستكون عبارة عن أجهزة توفر عدة أنواع حسب رغبة المستخدمين و هو ما رصدنا بخصوصه عدة معلومات خصوصا الإشاعات التي ظهرت على جهاز مايكروسوفت المقبل و الذي أثيرت بخصوصه معلومات عن وجود عدة نسخ متعددة الشيء الذي تطرق له المحلل Mat Piscatella .

مضيفا أن هذه المنصات من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال عام 2019 و تصدر في تاريخ محدد من عام 2020 حيث يرى السيد Piscatella أن هذا الموعد مناسب للأجهزة القادمة بحكم أن المنصات الحالية ستقل نسبة مبيعاتها في هذا العام إلا في حالة قررت كل من مايكروسوفت و سوني أن تخفض السعر .

غير  ذلك يرى المحلل أن المبيعات ستقل بشكل كبير جدا بالنظر لمرور عدة سنوات على هذه الأجهزة ، عموماً هذه تظل مجرد توقعات و إنتظارات من محللين قريبين من الشركات المصنعة و التي تظل الشخص الوحيد الذي بإمكانه تقرير متى و كيف سيتم الكشف عن هذه الأجهزة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent