recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Sekiro: Shadows Die Twice يؤكد أنها مختلفة عن Dark Souls و يكشف سر عنوانها ، إليكم جميع التفاصيل …


لعبة Sekiro: Shadows Die Twice قدمت بشكل رسمي خلال معرض E3 2018 الماضي من طرف فريق مطور FromSoftware سلسلة ألعاب Dark Souls و كذلك لعبة Bloodborne الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 .

لكن دعونا من كل التفاصيل التي كشف عنها من قبل و نغوص في شيء أعمق بكثير حيث و خلال مقابلة صحفية مع موقع DualShockers تحدث أحد المطورين عن عدد مهم من الأفكار التي جاءت بها اللعبة و تجعلها مختلفة شكلا و مضمونا عن سلسلة ألعاب Dark Souls .

حيث يضيف المطور أن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تقدم نظام لعب يركز على عنصر السرعة أكثر و كذلك التنوع على مستوى طريقة القتال كما أن المراحل تقدم بشكل عمودي أكثر نفس الشيء بالنسبة لخريطة عالم اللعبة و التي ستكون مقسمة على عدة أجزاء و يمكن التنقل بينها بشكل اوتوماتيكي .

المطور أكد أن بطل اللعبة و على غير العادة لن يكون بمقدور اللاعبين تخصيص نوعيته حيث سيكون عبارة عن نينجا و يملك سلاح سيف تم كذلك من خلال اليد الصناعية التي يملك ستتيح للاعب تنفيذ مجموعة حركات و تلقين الشخصية عدة ميزات أثناء التقدم في المغامرة .

هذا و من خلال المقابلة ذاتها يؤكد المطور أن البطل يملك هدف رئيسي منذ البداية سيحاول الوصول إليه و بالتالي طريقة سرد القصة ستكون مختلفة عن سلسلة Dark Souls و لو أن طريقة المشاهد السينمائية ستكون بنفس الطريقة تماماً حيث تم الإعلان عن إستخدام اللعبة نفس محرك لعبة Dark Souls 3 و بالتالي أجواء هذه الأخيرة لن تختلف كثيرا عن اللاعبين .

و عن إمكانية طرح مستقبلا طور للعب الجماعي فقد أشار المتحدث نفسه أن الفريق يعمل من خلال هذا المشروع على هدف واحد فقط و هو تقديم تجربة لعب فردي و قصة جد عميقة و لا يخطط أبدا لطرح شيء لديه علاقة باللعب الجماعي لأن الفكرة من الأساس مصممة على شكل لعبة طور فردي فقط و بالتالي يحسم هذا الجدل بصفة نهائية .

لكن ماذا عن طريقة تسمية عنوان اللعبة Sekiro: Shadows Die Twice ؟ المطور تحدث عن هذا الأمر حيث أشار بأن عنوان اللعبة Sekiroيشير في معناه إلى " الذئب صاحب اليد الواحدة " لكن بخصوص التسمية Shadows Die Twice فقد أشار أنها لم تكن مبرمجة من قبل لكن بعد أن شاهد المخرج Hidetaka Miyazaki الجمهور قد تفاعل مع العنوان في حفل The Game Awards قرر الإحتفاظ به .

و كذلك بحكم أنه يركز كثيرا عن ما نشاهد خلال اللعبة فعبارة Shadows ترمز لصدى النينجا و Die Twice تشير إلى ميكانيكية اللعب و طريقة القتال التي ستكون صعبة ، للتذكير فإصدار لعبة Sekiro: Shadows Die Twice منتظر في بداية عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent