أستوديو Epic يكشف نظام استرداد النقود على متجر Epic Games Store و مميزات رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Epic يكشف نظام استرداد النقود على متجر Epic Games Store و مميزات رهيبة جدا..

أستوديو Epic يكشف نظام استرداد النقود على متجر Epic Games Store و مميزات رهيبة جدا..

شارك المقالة

أستوديو Epic يكشف نظام استرداد النقود على متجر Epic Games Store و مميزات رهيبة جدا..

أستوديو Epic يكشف نظام استرداد النقود على متجر Epic Games Store و مميزات رهيبة جدا

أولا استغل الفرصة من خلال هذا الموضوع لكي نتقدم بالإعتذار لكل المتابعين لدينا بسبب الغياب الإضطراري يوم أمس لأسباب تقنية حيث كنا نجهز إطلاق النسخة الجديدة للموقع و قد تم تفعيلها بشكل رسمي كما أدعوكم للإطلاع على كافة مميزاتها حيث كانت الرغبة منح أفضل تجربة ممكنة لكل الزوار الى الموقع من أجل الحصول على استجابة أسرع و كذلك مميزات إضافية من خلال الموقع ككل .

بالعودة للخبر الذي نتطرق له في هذا الموضوع فقد تم الكشف هذا اليوم عن المزيد من التفاصيل المهمة حول متجر Epic Games Store الذي باتت متوفر لكل المستخدمين منذ فترة على جهاز البي سي حيث و في ظرف قصير وضع هذا المتجر مكان له في السوق و بات يجلب إليه الناشرين من خلال عروضه المميزة خصوصا على مستوى الأرباح المادية التي يوفر للشركات الناشرة.

في نفس هذا الصدد كشف السيد Sergey Galyonkin خلال تغريدة على حسابه في تويتر عن حزمة مهمه من التفاصيل المتعلقة بنظام إسترداد النقود داخل المتجر حيث كشف هذا الأخير أن هذا النظام سيكون حاضرا من خلال المتجر مثل كل المتاجر المتوفرة على جهاز البي سي .

و سيتيح مميزات مهمة من أهمها إمكانية إسترجاع النقود بعد 14 يوم من شراء المنتج كما يمكن إسترجاع النقود بعد خوض ما لا يقل عن ساعتين داخل اللعبة في حالة لم ترق لك هذه الأخيرة خلال هذه المدة يمكنك أن تتوجه لصفحة الدعم الفني و سيتم تنفيذ طلبك على الفور .

طبعا خطوات من هذا الشكل تجعل المستخدم مرتاح كثيرا من أجل الولوج إلى المتجر بحكم معرفته السابقة على أساس أنه لن يتم النصب عليه بحكم أن هذا المتجر في ملكية شركة Epic Games الرائدة جدا في هذا المجال ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *